اعلان
اعلان

وكيل تعليم القليوبية يوزع الورود على السيدات بمناسبة عيد الأم

طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

قام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بجولة على جميع مكاتب ديوان المديرية، وقدم باقات من الورود لجميع السيدات العاملات بالديوان فى مختلف الإدارات إحتفالًا بعيد الأم.

وأكد وكيل الوزارة، خلال جولته، أن الاحتفال بقيمة الأم لا يمكن اختصاره فى يوم واحد وأن نمنحها هديّة يتيمة خلال هذا اليوم، لأن تكريم الأم يمتد على مساحة وجودها في حياتنا وبعد مماتها، فالأم لها دور فعّال ومؤثر في بناء الأمة ورفع شأن المجتمع وتطوير المجتمع وبناؤه فكريًا وأخلاقيًا من خلال تربية الأبناء وتوجيههم الى الأخلاقيات الإيجابية.

واستقبلت السيدات بالديوان جولة وكيل الوزارة بالزغاريد والابتسامات وعبارات من بينها (شكرًا على لمستك الجميلة – زرعت بذرة فى الحياة الإجتماعية والعملية للعاملين نتمنى استمرارها).

كان وكيل الوزارة قد كرم الأمهات المثاليات بالمديرية، وهم "ماجدة عبد العزيز سيد أحمد الحاصلة على لقب الأم المثالية على مستوى المديرية"، والأمهات الفائزات باللقب وهم "ناهد محمد عبد الفتاح، وليلى حمزة محمد الحاج، وسوسن محمود ناصف، وأم هاشم مصطفى السيد، وناهد محمد عثمان، وانعام حسين محمود"، والذين تم اختيارهم من إجمالى ٢٥ متقدمة للحصول على لقب الأم المثالية على مستوى المديرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل