اعلان

"وزيرة ناجحة وست بيت شاطرة".. سحر نصر أم "أحمد وسارة" وجدة حديثا

سحر نصر
سحر نصر

سحر نصر.. وزيرة ناجحة تتولى إدارة حقيبتين في حكومة شريف إسماعيل، لكنها خارج الوزارة تعيش قصة نجاح أيضًا في منزلها، فهي أم وربة منزل ناجحة، تمامًا كعملها في الوزارة.

تزوجت الدكتورة سحر نصر من المهندس المعماري مجدي طلبة، ولديها ابن يُدعى أحمد، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وبنت تُدعى سارة، وتبلغ من العمر 28 عامًا، وهي حاصلة على الماجستير في الاقتصاد، ومتزوجة، ولديها بنت تُدعى لينا، تبلغ من العمر 10 أشهر، تلك الرضيعة التى جعلت سحر نصر، جدة.

وزيرة التعاون الدولي في حكومة المهندس شريف إسماعيل، تُعد السيدة الثالثة التي تتولى هذا المنصب من بعد نجلاء الأهواني وفايزة أبو النجا، وقد سبق ذلك المنصب 25 عامًا من الخبرة في مجال التنمية الاقتصادية حيث عملت مع البنك الدولي كخبيرة اقتصادية رائدة في قسم التمويل والقطاع الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكمدير للبرنامج الإقليمي لصندوق تمويل مؤسسات الأعمال صغيرة ومتوسطة الحجم للمنطقة نفسها، بالإضافة إلى جمعها بين وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي.

تولت وزارة التعاون الدولي في 19 سبتمبر 2015 ضمن حكومة شريف إسماعيل. في 16 فبراير 2017 حلفت اليمين الدستورية كوزيرة للاستثمار والتعاون الدولي في التعديل الوزاري الثاني لحكومة شريف إسماعيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون