اعلان

فنانات لأول مرة أمهات...أبرزهن ميريام فارس

ميريام فارس

يعد يوم 21 مارس من كل عاما هو اليوم الأبرز فى حياة أى أم، حيث تحتفل الأمهات بتلك المناسبة فى ذلك العام، وبالطبع تكون الإحتفال الأبرز فى حياة أى أم هو أول عام تحتفل بتلك المناسبة بعد إنجابها طفلها الأول.

ونرصد إليكم فى التقرير التالي أبرز الفنانات الذين يحتفول بعيد الأم لأول مرة فى 2017:

مى كساب:

احتفلت الفنانة مي كساب فى نهاية 2016 بطفلتها الأولى فريدة، من زوجها المطرب أوكا، وتسبب حملها فى إبتعادها عن الوسط الفنى فى الشهور الأخيرة.

ويعد عيد الأم لهذا العام هو المرة الأولي التى تحتفل فيها مي بتلك المناسبة السعيدة كأم.

ميريام فارس:

احتفلت الفنانة مريام فارس فى عام 2016 بإنجاب طفلها الأول "جعيدان" من زوجها رجل الأعمال داني متري، وهو الأسم الذى اختارته بعد أن ترددت فى أكثر من أسم.

وقامت ميريام طوال فترة حملها بنشر صور لها تظهر الحمل، ولم تخل فى أخفاؤه.

آيتن عامر:

حرصت الفنانة أيتن عامر علي إخفاء حملها عن أعين وسائل الإعلام، كي لا تتأثر أعمالها الفنية، وعندما جاء موعد الإنجاب فى العام الماضى، سافرت أيتن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتضع طفلتها الأولي "سمر".

وحرصت أيتن علي إبعاد أبنتها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، عن أعين وسائل الإعلام، طوال العام الماضي.

انجى وجدان:

ابتعدت الفنانة إنجي وجدان فى الفترة الأخيرة عن الوسط الفنى بسبب حملها فى طفلها الأول "إسماعيل"، كما تعرضت أنجي لحملات كبيرة من السخرية بسبب نشرها صورة لها أثناء الحمل ظهرت من خلالها بوزن زائد.

وبعد أن وضعت أنجي طفلها الأول فى العام الماضى، عادت من جديد لإستناف نشاطها الفنى مرة أخرى، حيث شاركت فى فيلم أخر ديك فى مصر.

ريهام أيمن:

أستقبلت الفنانة ريهام أيمن طفلها الأول "رمزى" من زوجها الفنان شريف رمزى، فى منتصف العام الماض، حيث تحتفل ريهام بعيد الأم لأول مرة فى حياتها هذا العام.

وكانت ريهام قد أعلنت إبتعادها عن الوسط الفنى من أجل التفرغ لتربية أبنها.

كارينا كابور:

شهد نهاية العام الماضى أيضا إحتفال النجمة الهندية الملقبة بملكة بوليود "كارينا كابور"، بطفلها الأول من زوجها الممثل سيف على خان، ويعد عام 2017 هو العام الأول الذى تحتفل فيه كابور بعيد الأم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟