اعلان

مروان محسن يتحدث بعد إصابته بالصليبي: "متعب فرحني وحجازي الأقرب لي"

مروان محسن، لاعب النادي الأهلي

قال مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، إن المدافع أحمد حجازي، هو من أقرب اللاعبين إلى قلبه، ودائمًا يتلقى منه النصيحة خاصة وأنه تعرض لهذه الإصابة وأجرى الجراحة من قبل وله خبرات في هذا الأمر.

وأضاف مروان، في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار"، محمود طاهر رئيس النادي عندما كنت في ألمانيا ودعمني وطلب مني العودة بقوة.

وأكمل، لا أهتم بكل ما يقال ضدي، فأنا لا أعرف اليأس، لو اتحدت الدنيا كلها ضدي سأظل على موقفي وإصراري في أن أعود أقوى مما سبق.

وأكد، مهاجم الأحمر، لا أنسى كلمات عماد متعب عندما تقابلنا لأول مرة بعد الإصابة، قائلا: "الحمد لله، كل شيء يحدث بمقدار"، وكان دائم الدعم لي وكذلك كل زملائي في الفريق، وأيضًا لاعبي المنتخب وبعض لاعبي الزمالك مثل علي جبر وأخرون.

وتحدث مروان عن مدرب المنتخب كوبر، قائلا: مدرب محترم ساندني كثيرًا وكان دائم الدعم لي، أفهمه من نظرة عين، أحيانًا يرد على ما أفعله في التدريبات بالابتسامة، وكأنه يريد أن يقول لي "هذا ما أريده منك"، أتذكر كلماته بعد تأهلنا أمام بوركينا للمباراة النهائية عندما كنت أبكي وأحاول اللحاق بزملائي للاحتفال، لقد احتضنني وقال لي "شكرًا على كل ما قدمته معنا حتى وصلنا إلى هنا.

وقال أثناء إقامتي في الغرفة مع سعد سمير وهو بالمناسبة صديق "نقي" كنت أفكر فقط في شعور أسرتي عند سماع الخبر للدرجة التي جعلتني أبكي، لأنني عانيت كثيرًا في حياتي حتى وصلت لهذه المكانة، وسأجتهد أكثر حتى أعود أقوى وأقوى، كنت أفكر أيضًا في شكل الشوارع في مصر عندما نعود بالكأس ونحتفل مع الجماهير.

وأضاف، سمعت صوت مرعب في ركبتي "طرقعة" ولكني تجاهلت الأمر وعدت للملعب لكني لم استطع الاستكمال وغادرت، طبيب المنتخب كان يعرف على الأرجح لكنه خشى أن يخبرني حفاظًا على شعوري لأنه شخص محترم، وبعدها عُرِض عليّ أن أعود لمصر ولكني رفضت وكنت مُصِرًّا على البقاء مع زملائي، وكنت أحلم بالعودة بكأس البطولة، لكن يبدو أن الله يخبيء لنا شيئًا أفضل، نتمنى أن يكون هو التأهل لكأس العالم.

وتحدث بعد الإصابة، بكيت عندما تلقيت بعض الرسائل وذلك بسبب الحب الذي شعرت به من الجميع، كل زملائي في المنتخب أثناء تواجدنا في الجابون ساندوني بقوة، وأتذكر موقف هاني أبو ريدة عندما دخل إلى غرفتي وقال لي حرفيًا: "هاعمل كل اللي انت عايزه".

واختتم، سأعود الشهر المقبل إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الطبيب الألماني ماير الذي قام بإجراء الجراحة لي، وعلى إثرها سيتحدد برنامج علاجي للفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً