اعلان

توقعات علماء الفلك لك اليوم الثلاثاء 2017/3/22.. يوم مثير وحافل

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 22 /3/2017..

برج السرطان على الصعيد المهني

كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا، عليك أن تختار أسلوبك فى الكلام زملائك فى العمل لن يتحملوا طريقتك السخيفة.

برج السرطان على الصعيد العاطفي

الحياة مليئة بالتغييرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أى وقت مضى، لكنه لن يكون هناك تغيير للأفضل.

برج السرطان على الصعيد الصحي

يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية، ومحاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

لا نتوقع رد فعل من الناس اليوم حتى لو كنت تقول أطرف النكات، أفضل طريقة للتعامل مع اليوم الانخراط فى الأنشطة، التى تتطلب الانضباط والانتهاء من الأعمال والتخطيط لأشياء ممتعة مساءً. وربما ستصفع شخصا بالقلم اليوم.

حظك اليوم لبرج العذراء الأربعاء 22 مارس

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

حاول أن تكون أكثر مرونة فى عملك وأكثر حرصًا على مشاعر من يعملون معك، لأن بعض الناس أكثر حساسية مما تتوقع ولا توجه نقدًا قاسيًا فى العمل واحرص على طرح الحلول مع الانتقادات.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

تتمتع اليوم بوجبة دسمة من الرومانسية، ومن المتوقع أن يقدم لك شريك حياتك هدية مفاجئة أو أكلة تحبها وتتمكن من الحديث معه بصفاء ورومانسية شديدة.

برج العذراء على الصعيد الصحي

جسدك يحتاج للكثير من الراحة فأنت مرهق بشدة وتحتاج إلى النوم، وتحتاج لأن تخفف من مجهودك البدنى أيضًا وتحظى ببعض الاسترخاء قبل أن يحتج جسدك على المجهود الذى تبذله.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تشعر بالحيرة وتحتاج لأن تفهم ما يدور حولك وتحتاج لأن تفهم أيضًا، وتحلل المعلومات الكثيرة التى تصلك فى الآونة الأخيرة. حاول أن تكون أكثر هدوءًا وموضوعية وستتضح الأمور قريبًا.

حظك اليوم برج القوس 22-3-2017

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن اليوم سيشهد اجتماع العمل بعض المفاوضات المعلقة التى تتحول بشكل إيجابى فى صالحك.

الصعيد العاطفى

يؤكد علماء الفلك أن جاذبيتك وقدرتك على استيعاب الأمور تحل الكثير سوء التفاهم مع الشريك، وجعله يثق دائما فى آرائك.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

اليوم هو دعوة واضحة من أجل الراحة والاسترخاء، وأعلن علماء الفلك أنه من المحتمل أن تنفق بعض المال بهدف تدليل نفسك ، والأشخاص المحيطين بك سوف يجدون صعوبة فى مواكبة حيويتك ونشاطك اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يؤكد علماء الفلك أن هناك الكثير من التغيرات فى المحيط العائلى وهى التى تستوجب التعامل بحكمة شديدة، حتى لا تظهر المشاكل وتعم الأجواء.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 22-3-2017..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى يمكنك الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك.

الصعيد العاطفى

فى انتظار شخص كنت تثق فيه من قبل، وقد تضطر إلى تفويت فرص أخرى فى الحياة لآفاق أفضل من أجل البقاء فى هذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

الشىء الوحيد الذى يمكنك القيام به هو تصميم النظام الغذائى الخاص بك، وهذه الطريقة التى تعزز جهاز المناعة ويحميك من الإصابة بالمرض.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

إذا لم تكن حذرا قد تفقد كثيرا من المال الخاص بك، وتجنب الحجج ومواجهات اليوم لأنها ليست يومك للفوز بالرهنات، لا يوجد أى قلق لصحتك وأنتم مدعوون للاستمتاع بالهواء الطلق.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 22 مارس

برج الحمل على الصعيد المهنى

تمر بفترة من الاستقرار فى عملك، ومن المتوقع أن تقابلك بعض الضغوط اليوم نتيجة لتراكمات قديمة فى جدول أعمالك أهملتها فى الأيام الماضية، حاول أن تمرر اليوم بسلام، وتوقع تحسن الحال والهدوء فى أجواء العمل الفترة القادمة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحتاج لإعادة النظر فى حياتك العاطفية، فما تمر به من مشاكل يؤثر كثيراً على حالتك النفسية، توقف عن تأجيل الشجار مع شريك حياتك، لأنه قادم لا محالة فالأمور بينكما تحتاج لإعادة النظر.

برج الحمل على الصعيد الصحى

توقع الكثير من الاستقرار على الصعيد الصحى اليوم، فأنت اليوم فى مزاج جيد رغم ضغوط العمل، لا تجعل الضغوط تؤثر على مزاجك، وتوقع بعض الصداع الخفيف فى منتصف اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل الكثير من الاستقرار فى العمل فى الفترة القادمة، مع موجة عاصفة على الصعيد العاطفى، الكثير من المشاكل ستواجهك مع شريك حياتك، فكن مستعداً للعاصفة

حظك اليوم برج الدلو 2017/3/22..

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تمر بفترة ذهبية فى عملك، وتنتظر الكثير من الإشادات من قبل رؤسائك، أو الاطمئنان لما وصلت إليه، وتابع تقدمك بخطوات أكثر ثقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

احذر العناد مع شريك حياتك، فعنادك سيصل بك لطريق مسدود، حاول حل مشاكلك مع الشريك بالتفاهم والمناقشة، فالعصبية تجعلك تخسر الكثير من حقوقك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

الكثير من العمل فى الأيام الماضية جعلك تشعر بالكثير من الإرهاق، حاول اقتناص بعض الأيام للراحة فى الأيام القادمة بعد إنجاز الجزء الأهم من مشروعك فى العمل، فأنت بحاجة إلى إجازة للراحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج انفراجة فى العمل، والكثير من التقدم على الصعيد المهنى فى الفترة القادمة، تمر حياتك العاطفية ببعض المشاكل، ويحتاج منك الأمر للتفاهم والبعد عن العصبية.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 22 /3/2017

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت بحاجة للتركيز كثيراً فى عملك، انشغالك بأزماتك العاطفية يعطلك عن تقدم مسيرتك فى العمل، اعطى لعملك فرصة ومساحة من التركيز.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

توقف عن عناد نفسك فى حياتك العاطفية، لا يتسبب لك العناد إلا فى خسارة المزيد من الوقت، والتسبب فى المزيد من البعد لك ولشريك حياتك، استمع لصوت قلبك كما تستمع دائماً لصوت العقل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت كثير السهر، ويؤثر السهر على انضباط صحتك، حاول الحصول على قدر كافِ من النوم، وتوقف عن القلق على كل من حولك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان

يتوقع لك علماء الفلك انفراجة فى حياتك العاطفية فى الفترة القادمة، إذا توقفت عن عنادك، فأنت على وشك الرجوع لعلاقة حب قديمة كنت قد أنهيتها، ولكن الأمر يحتاج منك التنازل عن عرش غرورك.

حظك اليوم برج الأسد 22-3-2017

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة هناك فرصة قوية من أجل تغيير مجال وظيفتك، وذلك بعد أن أثبت لنفسك عدم قدرتك فى الاستمرار بهذا المجال المهنى.

الصعيد العاطفى

يؤكد علماء الفلك أن محولاتك الفاشلة فى استرداد الحبيب يحوله لشخص مشتت، خاصة أنك أصبحت غير قادر اتخاذ القرارات الحاسمة بالعلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد

الصعيد الصحى يحتاج منك للكثير من الدعم خلال هذه الفترة، وذلك يرجع لعدم تناولك الأطعمة المفيدة والمليئة بالفيتامينات، من جهة أخرى شعورك بالقلق والتوتر يجعلك حالتك المزاجية دائما سيئة، وهو ما يؤثر على سلوكك بشكل واضح.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يؤكد علماء الفلك أن الفترة المقبلة سيشهد الجانب العائلى سلسلة من التوترات والقلق، عليك أن تكون حاسما فى اتخاذ قراراتك.

حظك اليوم لبرج الثور 22 مارس 2017

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تحقق نجاحًا فى عملك بسبب ولائك الكبير له وشعورك الكبير بالانتماء إليه، كما أنك تحقق نجاحًا أيضًا بفضل استعدادك لأن تغامر وتخوض تجارب جديدة دون التقيد بالروتين والخيارات التقليدية.

برج الثور على الصعيد العاطفي

عاطفتك متأججة هذا اليوم وتتمنى لو تحصل على جلسة رومانسية مع شريك حياتك، ورغم ذلك لا تجد من الوقت ما يكفى لتحقيق ذلك وهو ما يصيبك بالإحباط.

برج الثور على الصعيد الصحي

حالتك الصحية بحاجة ماسة لانتباهك والتركيز معها، وحاول أن تركز أكثر فى طعامك والطريقة التى تختار بها نظامك الغذائى لأنك ترتكب الكثير من الجرائم بحق صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

حياتك متذبذة كثيرًا بين الصعود والهبوط وتعانى الكثير من الضغوط التى تحتاج إلى التخلص منها وإزاحتها عن تفكيرك، كى تصبح أكثر تركيزًا فى حياتك الشخصية وتنتبه لأحلامك.

حظك اليوم برج الجدى 22-3-2017

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن قراراتك هى نتيجة لعمليات مدروسة جيدا فى مجال العمل، فتركيزك بكل التفاصيل يجعل مديريك يعتمدون عليك فى تكليفك بالمزيد من المهام الإدارية.

الصعيد العاطفى

يؤكد علماء الفلك أن هذه الفترة ممتازة لكى تعزز علاقتك بالشريك، وهو الأمر الذى يبحث هو عنه منذ فترة لكنك كنت تتجاهله دائما.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجدى

شكواك المتكررة من آلام العظام تتطلب منك زيارة طبيب مختص، وذلك حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يؤكد علماء الفلك أن تجاهلك لمشورة من حولك يجعلك عرضة للوقوع فى أخطاء كبيرة، قد تضر بمستقبلك وبالخطوات التى تأخذها.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 22/3/2017

برج الجوزاء على الصعيد المهني

عليك التركيز فى عملك أكثر من ذلك، لأن هناك البعض يلعب دور الشيطان لدى مديرك، بسبب تقصيرك فى بعض الأعمال.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

تكون قادرا على الحكم على الأشياء بشكل واضح ودون انفعال، حاول أن تكون سعيدا مع شريك حياتك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تتبع نظاما غذائيا ربما يضرك أكثر من أن يفيد، يجب أن تجرى التحاليل اللازمة وإذا لاحظت اضطرابا بعض المؤشرات عليك التوقف فى الحال.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

بعد فترة طويلة اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار مهمة تجعل يومك لطيفا، وإذا كنت من الآباء والأمهات فقد تجد مباراة مناسبة لأحد أبنائك، وسيتم تسوية دعوى قضائية معلقة فى صالحك، وهناك قليل من الجهد فى مهنة اليوم تعطى عوائد مجزية غدا.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 22 مارس 2017

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

تظهر أمامك فرص متعددة اليوم على الصعيد المهنى لم تكن فى حسبانك على الإطلاق، وتجعلك مفعمًا بالأمل والحماس رغم أنها ستزيد من مسئولياتك، فحاول أن تتعامل مع الأمر بحكمة ونظام وأن تتغلب على شعورك بالخمول.

برج الحوت على الصعيد العاطفي

الأشخاص الذين تعودوا على تعدد العلاقات يواجهون بعض الصعوبات فى الالتزام بعلاقة عاطفية واحدة، وهذا هو التحدى الأصعب أمامك لأنك بحاجة لبذل الكثير من المجهود مع نفسك إذا كنت فعلاً تريد أن تستمر فى هذه العلاقة العاطفية التى دخلتها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

حاول أن تنظر إلى عاداتك الصحية اليومية وتتجنب أى شىء قد يعرضك للعدوى، لأنه من المحتمل أن تعانى من مرض طويل إذا لم تأخذ ما يكفى من الاحتياطات.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

حاول أن تكون أكثر نشاطًا ولا تسمح للخمول بأن يفسد عليك خططك الشخصية والمهنية، وحاول أن تستعيد الانسجام والتوازن فى حياتك وكن أكثر حسمًا وصرامة مع نفسك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل