اعلان

"هيونداي" تكشف عن سيارتها الجديدة "سوناتا 2018".. تعرف على المميزات

هيونداي

كشفت شركة صناعة وتطوير السيارات الكورية "هيونداي" النقاب عن سيارتها الجديدة "سوناتا" موديل 2018، وتم إدخال على السيارة الطابع الرياضى الأقوى.

وتأتى السيارة بتصميمين مختلفين تبعًا للفئة، حيث توجد الفئة الأساسية والفئة التربو، والأخيرة تحظى بتفاصيل أكثر جرأة ورياضية مثل فتحة التهوية ذات شكل الشبكة وفتحتى العادم من الخلف.

كما أنها تشبه من الداخل الموديل الحالى فى التصميم، مع إدخال بعض التعديلات مثل شاشة التابلوه الأكبر حجمًا وخيارات أوسع للألوان الداخلية. وتأتى الفئة تربو بشكل مميز أيضًا داخليًا.

وقد تم الكشف عن " سوناتا" بأربعة محركات هي: 1،6 لتر تربو، 2،0 لتر تربو، 2،0 لتر بلا تربو، و1،7 لتر ديزل، وسوف تتوافر نسخ أخرى تعمل ببدائل للوقود لاحقًا. والمحرك سعة 1،6 لتر يمكنه توليد قوة 180 حصانا وعزم 265 نيوتن.متر، ويأتى معه ناقل أتوماتيكى من 7 سرعات بقابض مزدوج. وقد نالت السيارة تحسينات على مستوى نظام التعليق كما تقول «هيونداى».

كما تم تزويد وتطوير" سوناتا " بنظام الحس الذكى أو Smart Sense، الذى يشمل أحدث باقة متكاملة للأمان من الشركة، نظام لتدوير الهواء بالداخل من أجل توفير هواء نقى، خدمة مشاركة موقع السيارة مع خمسة أشخاص كحد أقصى بحيث يعرفون الوجهة، الوقت المتبقى للوصول، إلخ، نظامى «أبل» و«أندرويد» للسيارة، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة بالضغط على شعار الشركة من الخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً