اعلان

بلاغ كيدي وراء إطلاق النار علي أحد المحال التجارية ببورسعيد

صورة المتهمين والمضبوطات
كتب : شمس احمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الأربعاء، من ضبط 3 أشخاص قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على محل أجهزة كهربائية؛ وذلك عن طريق إعداد أحد الأكمنة عقب تقنين الإجراءات.

كان قد تبلغ لقسم شرطة الزهور من عوض محمد عثمان عوض- 30سنه – صاحب محل حبيبه للأجهزة الكهربائية بقيام كلًا من "علي. ال. أ"- شهرته "على أباظة"، "محمد. ال. أ" شهرته "محمد أباظة"؛ بإطلاق أعيرة نارية على واجهة المحل الخاص به؛ بالاشتراك مع آخرين؛ مما إحدث تلفيات بواجهة المحل.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سعيد شكري، رئيس مباحث المديرية؛ للوقوف على حقيقة الواقعة وتحديد شخص مرتكبيها وضبطهما والأسلحة المستخدمة.

أكدت التحريات أن البلاغ كيدي وان وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "عبدالرحمن. ع. أ" شهرته "البودة"، "عبده. م. ع" شهرته "الوزه"، "محمد. م. ر" شهرته "البرنس"؛ وذلك بالاتفاق مع المبلغ لإلصاق الاتهام بالمشكو فى حقهما وابتزازهما لوجود خلافات سابقة بينهم.

تم ضبط المتهمين فى أحد الاكمنة التى أعدت لذلك؛ وبمواجهتهم أكدوا ما جاء بالتحريات، وأضافوا أن المُبلِغ قام بإحضار الأسلحة النارية لهم، وإتفق معهم على تنفيذ تلك الواقعة على أن يتقاضوا مبلغ مالي نظير ذلك، وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة المستخدمة فى الواقعة عبارة عن ( فرد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار، فرد روسي عيار 7،62 ×39مم وطلقة من ذات العيار، وبمواجهة المبلغ أكد ما جاء بالتحريات واقرار المتهمين.

تم تحرير المحضر 32692017 جنح الزهور، جارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي