اعلان

"بي إم دبليو" تعلن طرح 40 سيارة جديدة خلال عامين

أعلنت شركة السيارات العالمية "بي إم دبليو" نيتها طرح 40 سيارة جديدة على مدار العامين المقبلين في محاولة للعودة لعرشها، بعد خسارتها في سباق السيارات الفاخرة أمام مرسديس بنز لعام 2016.

وفي مؤتمر عُقد بميونخ للكشف عن النتائج المالية لبي إم دبليو، كشف المدير التنفيذي هارالد كروجر، عن اعتزام الشركة طرح 40 موديل جديد كليا أو محدّث بنهاية 2018 لعلامات المجموعة الألمانية والتي تتضمن بي إم دبليو ورولز رويس وميني.

وبين الموديلات الجديدة التي تتضمن المخطط الذي ذكره كروجر، تقديم الـ X3 بنهاية 2017 والـ X2 والـ X7 في 2018، كما أكّد اعتزام صانعة السيارات الألمانية طرح موديل ذو قاعدة طويلة من الفئة الخامسة للسوق الصينية وموديل M5 عالي الأداء في 2017، كما سيتم تقديم الجيل الجديد من الرولز رويس فانتوم بنهاية 2017، والكولينان الجديدة كليا في 2018، أما بالنسبة لبي إم دبليو موتوراد فسيتم تقديم 13 دراجة نارية جديدة أو محدثة خلال العام الجاري وحده وستتوسع العلامة التجارية في أسواق آسيا وأمريكا الشمالية.

كما كشف كروجرعن اعتزام بي إم دبليو التربّع على عرش السيارات الفاخرة الذي تتصدره مرسيدس بنز بالإس كلاس في الوقت الحالي، وأنّه سيتم طرح موديلات جديدة تمامًا كالفئة الثامنة والـ i8 سبايدر وعديد من الموديلات بالعلامات التجارية بي إم دبليو i وبي إم دبليو M.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة