اعلان

بائع يلقي بنفسه وابنته من مبنى مجلس شبين القناطر

صورة البائع
صورة البائع

شهد مجلس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، منذ قليل، حادث مأساوي حيث ألقى شخص لم يتم التعرف على هويته ومعه ابنته بنفسيهما من الدور الأول بمبنى مجلس مدينة شبين القناطر.

وأفاد شهود عيان، بقيام أحد الباعة الموجودين بسوق النعناعية بشبين القناطر بعد قرار نقل السوق في باكيات خلف شريط السكة الحديد بالحضور إلى مجلس المدينة لمعرفة رقم باكيته التي سينقل إليها إلا أنه فوجئ بعدم إدراج اسمه ضمن المستحقين للباكيات فأصابته صدمة نفسية قام على إثرها بالقفز ومعه إبنته في يده من الدور الأول بمجلس المدينة.

تم نقل البنت إلى مستشفى الرحمة بينما حضرت سيارة الإسعاف وتم نقل الشخص إلى مستشفى الشاملة بشبين القناطر.

يذكر أن قرار نقل سوق النعناعية أكبر الأسواق بشبين القناطر والذي يقع في قلب المدينة منذ أكثر من 15 عامًا كان قد صدر قرار بنقله في عهد المحافظين السابقين لمحافظة القليوبية اللواء رضا فرحات تبعه اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم وجاء قرار نقل السوق بناءً علي رغبة محمود بدر نائب شبين القناطر حيث يقع مكتبه بمنطقة النعناعية التي بها السوق، وأصدر المحافظ قراره بنقل السوق إلي منطقة عزبة أبو خضرة مكان موقفي التل والمنشأة الكرام، ونقل الموقفين بجوار موقف بنها حبث التقاطعات والشلل المروري التام إرضاءً لعيون "بدر".

من جانبهم شكا البائعون بسوق النعناعية الدائم بشبين القناطر من تعنت المسئولين تجاههم وقطع أرزاقهم رافضين قرار اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية الأسبق بنقل السوق من منطقة النعناعية بوسط شبين القناطر إلى منطقة موقف سيارات التل ومنشأة الكرام خلف شريط السكة الحديد بالمدينة حيث تعتبر هذه المنطقة نائية وبعيدة عن المناطق السكنية مما يمثل قطعًا للأرزاق للباعة ومعاناة للمواطنيين.

وأكد البائعين أنهم في هذه المنطقة منذ 30 عامًا وورثوا التجارة في هذه المنطقة عن أجدادهم وأبائهم، مؤكدين تعنت المسئولين ضدهم وقطع أرزاقهم حيث أنهم يعولون أسر وليس لهم مصدر دخل سوي هذا السوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي