اعلان

استشهاد 3 ضباط و7 جنود ومقتل 18 إرهابيا في وسط سيناء (صور)

ومقتل 18 إرهابيا في وسط سيناء
ومقتل 18 إرهابيا في وسط سيناء
كتب : أهل مصر

نشرت الصفحة الرسمية، للمتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، صورًا تظهر جهود قوات الجيش الثالث الميداني، ومداهمة إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء.

وجاء في بيان المتحدث العسكري، أنه استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية، داهمت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء، وأسفرت عمليات المداهمة والاشتباك مع العناصر التكفيرية عن الآتي:

- مقتل 15 فرد تكفيري والقبض على 7 آخرين.

- اكتشاف وتدمير مخزنين وجد بداخلهم نصف طن من مادة TNT شديدة الانفجار، و55 جوال من مادة نترات الأمونيوم، وعدد كبير من العبوات الناسفة المعدة للاستخدام، وعدد من الأجهزة الطبية ومواد الإعاشة خاصة العناصر التكفيرية، ومعدات تستخدمها العناصر التكفيرية في أعمال المراقبة.

- ضبط عربتين دفع رباعي عثر بداخلهم على عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالعناصر الإرهابية، و460 جهاز حاسب آلى محمول، و640 تليفون محمول، وألواح للطاقة الشمسية، وعدد من اللوحات المعدنية للسيارات.

- وأثناء مطاردة العناصر الإرهابية انفجرت عبوتين ناسفتين في مركبتين لعناصر المداهمة، مما أسفر عن استشهاد عدد 3 ضابط وعدد 7 أفراد من أبطال القوات المسلحة.

وتتقدم القوات المسلحة بخالص التعازي لأسر الشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً