اعلان

تجديد حبس 3 بينهم ربة منزل أجبروا صاحب كشك على خلع ملابسه

صورة تعبيرية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، حبس ربة منزل وزوجها، ونجل عم الأخير، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد توجيه لهم تهمة باستدراج صاحب كشك إلى مسكنها بزعم تسليمه جوال خردة لبيعه، وتجريده من ملابسه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من "ك.ب.ع" 67 عاما، صاحب كشك لتصليح الكاوتش يتهم فيه كلا من "مروة.م.ح"، 26 عام، ربة منزل، وزوجها "أحمد.ع.ح"، 32 عاما، عاطل، ونجل عمه "إ.ب.ح"، 27 عاما، عاطل، بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

وأضاف ؟أن المتهمين قاموا باستدراجه لمسكن الأولى بحجة إعطائه جوال خردة لبيعه بمخزن الخردة نظرا لأنه يمتلك كشك لتصليح الكاوتش أسفل العقار سكنها، وأثناء دخوله الشقة قام كل من الثانى والثالث بإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريا، والتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعى أعلى الحاجب الأيمن وجرح آخر بفروة الرأس، وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.

وعلى الفور انتقلت ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبتفتيش مسكن المتهمة الأولى عثر على 8 إيصالات أمانة موقع عليها من المجنى عليه بحوزة المتهم الثانى، وبحوزة المتهم الثالث هاتف محمول يحوى مقاطع فيديو مخلة للمجنى عليه و4 صور بطاقة شخصية له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً