اعلان
اعلان

منهم رجاء حسين.. فنانات يجسدن أدوار الأم بصور مختلفة في الماراثون الرمضاني2017

رجاء حسين.

لا شك أن دور الأم يعد تقديرًا وتخليدًا للفنانة التي تقوم بهذا الدور، لاسيما أن هذه الأدوار تحتاج إلى جهد وأداء تمثيلي وصوتي حتى تقنع صاحبة هذ الدور الجمهور به، وهناك امثله عديده من الفنانت اللائي خشين تأدية هذا الدور.

رجاء حسين

تواصل الفنانة القديرة رجاء حسين تصوير أحداث دورها بمسلسل “واحة الغروب”، للنجمين خالد النبوى ومنة شلبى، وتجسد وفقا لسيناريو الحلقات دور والدة الفنان “أحمد كمال”، وهى امرأة من سيوة، تتسم بالحدة فى بعض الأحيان، ولكن تطغى على شخصيتها صفة “الجدعنة”.

وقالت الفنانة القديرة رجاء حسين إن مسلسل “واحة الغروب” يشهد عودتها لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة غياب وصلت لـ7 سنوات، منذ أن قدمت دور والدة هند صبرى فى مسلسل “عايزة أتجوز” عام 2010، معربة عن سعادتها بالتواجد فى مسلسل قوى مثل “واحة الغروب”.

وأشارت حسين إلى أن تكريمها مؤخرا فى احتفالية عيد الأم والتى أقامتها إحدى المؤسسات الكبرى أسعدها للغاية، لكونها أم الشهيد العقيد كريم سيف عبد الرحمن.

وكذلك تجسد الفنانة نهال عنبر، خلال أحداث المسلسل دور مديرة مدرسة، وأم للفنانة نسرين أمين، ويشارك في العمل عدد من النجوم وهم أشرف عبد الباقي، ونور، ولطفي لبيب، ورجاء الجداوي، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ونسرين أمين، وسيتولى إخراجه شيرين عادل.

وتشارك أيضا نهال عنبر بمسلسل آخر "وضع أمنى"مع الفنان عمرو سعد وتجسد فية دور الأم الصعيدية التى تخاف على إبنها من مخاطر الحياة وتتوالى الأحداث فى هذا الإطار.

كما تقوم الفنانة ماجدة زكى بتجسيد دور الأم من خلال مسلسل"اللهم لإنى صائم"مع النجم مصطفى شعبان وتجسد من خلاله دور والده الفنانة الشابة مى نور الشريف والتى تحاول جاهدة على الحفاظ عليها من مخاطر المجتمع وتحاول دائما كأى ام مصرية ان ترى إبنتها فى أسرة سعيدة إلا أن ‘بنتها ترفض هذا بشدة وتتوالى الأحداث فى هذا الغطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء