اعلان

أبرزهم عادل هيكل.. رياضيون استهوتهم الأضواء فاتجهوا للتمثيل

تحتل لعبة كرة القدم المركز الأول في الشعبية والمعجبين بل وزاد الأمر عن ذلك بظهور "الأولتراس" للأندية من جميع الشعوب، ولاعبي كرة القدم يحظون باحترام وحب كثيرًا من الناس، فهم يرونهم أبطالًا خارقين في الملعب وليس مجرد لاعبي كرة قدم.

فشل عدد كبير من اللاعبين في العمل بالفن ويأتي من أبرزهم:

خالد الغندور

يعد من أكثر اللاعبين الذين رغبوا فى التمثيل، وظهر بالفعل أكثر من مرة ولكن بشخصيته الحقيقة كلاعب نادي الزمالك، فى مسلسل "راجل وست ستات" وفيلم "الحاسة السابعة" ومسلسل "لحظات حرجة"، أما في فيلم "زي الهوا" فجسد الغندور، شخصيه "زغلول" الذى خرج منها من دور اللاعب إلى الممثل، كما شارك فى فيلم "بحبك وأنا كمان" مع مصطفى قمر، إلا أنه لم يكمل طريقه في الفن واكتفى بالعمل الإعلامي في القنوات الرياضية.

على ماهر

على ماهر لاعب الأهلي، شارك في ثلاثه أفلام كضيف شرف، ظهر داخلهم في مشهد أو أكثر، فكان الدكتور فى فيلم "حاحا وتفاحة" وشارك فى مسلسل "الفوريجي" مع أحمد آدم.

جمال عبد الحميد

معظم اللاعبين الذين اشتركوا في أفلام قاموا بذلك فى نفس الوقت الذي يلعبون فيه، بينما جمال عبد الحميد دخل عالم التمثيل بعد اعتزاله كره القدم مباشرة، من خلال دوره أمام فيفى عبده فى فيلم "الصاغة"، ثم مشاركته في مسرحية "دقي يا مزيكا"، وفى 2013 شارك فى مسلسل "كان ياما كان".

شريف عبد المنعم

لاعب الأهلي شريف عبد المنعم، يعد أكثر لاعب فتح للسينما ذراعيه، مشاركا في أكثر من 12 فيلم ومسلسل، واختلفت أدواره من ضابط شرطة، في فيلم "قبضة الهلالي"، على سبيل المثال- لجندي اسرائيلي في فيلم "فتاة من اسرائيل".

عادل هيكل

يذكره الجميع بخطيب هند رستم، العصبي الذى يغار عليها فى فيلم "إشاعه حب"، حيث كانت تعابير وجهه التي ترسم العصبية وتجعلك تضحك فى نفس الوقت هي مدخله الأول لعالم السينما، ثم ظهر بعدها فى فيلمين آخرين، لعب في الأول دور صغير وهو فيلم "مذكرات تلميذة" مع أحمد رمزي، وفيلم "حديث المدينة" مع سميرة أحمد وشويكار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة