اعلان

من خلال الماراثون الرمضاني.. فنانات يعدن للساحة الفنية

نهال عنبر ورجاء حسين

يشارك فى المارثون الرمضانى القادم2017 بعض نجوم الفن اللذين، ابتعدوا فترة طويلة عن الساحة الفنية سواء كان الابتعاد لأسباب خاصة بهم أو لأسباب عامة ومعروفة لجمهورهم، ويرصد "أهل مصر" فى خلال السطور القادمة بعض الفنانين اللذين عادوا بتواجدهم من جديد على الساحات الفنية فى الماراثون الرمضانى 2017.

رجاء حسين

تواصل الفنانة القديرة رجاء حسين تصوير أحداث دورها بمسلسل “واحة الغروب”، للنجمين خالد النبوى ومنة شلبى، وتجسد وفقا لسيناريو الحلقات دور والدة الفنان “أحمد كمال”، وهى امرأة من سيوة، تتسم بالحدة فى بعض الأحيان، ولكن تطغى على شخصيتها صفة “الجدعنة”.

وقالت الفنانة، إن مسلسل “واحة الغروب” يشهد عودتها لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة غياب وصلت لـ7 سنوات، منذ أن قدمت دور والدة هند صبرى فى مسلسل “عايزة أتجوز” عام 2010، معربة عن سعادتها بالتواجد فى مسلسل قوى مثل “واحة الغروب”.

نهال عنبر

وكذلك تجسد الفنانة نهال عنبر، خلال أحداث المسلسل دور مديرة مدرسة، وأم للفنانة نسرين أمين، ويشارك في العمل عدد من النجوم وهم أشرف عبد الباقي، ونور، ولطفي لبيب، ورجاء الجداوي، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، ونسرين أمين، وسيتولى إخراجه شيرين عادل.

ماجدة زكى

كما تقوم الفنانة ماجدة زكى بتجسيد دور الأم من خلال مسلسل"اللهم لإنى صائم"مع النجم مصطفى شعبان وتجسد من خلاله دور والده الفنانة الشابة مى نور الشريف والتى تحاول جاهدة على الحفاظ عليها من مخاطر المجتمع وتحاول دائما كأى أم مصرية ان ترى إبنتها فى أسرة سعيدة إلا أن ‘بنتها ترفض هذا بشدة وتتوالى الأحداث فى هذا الإطار.

فريدة سيف النصر

أما الفنانة القديرة فريدة سيف النصر فتواجدت على الساحة الفنية من جديد بعد انقطاع استمر أكثر من 15عاما متصلة، من خلال مسلسلها الجديد "الأب الروحى" والذى حقق نجاحا كبيرا بعدما تم عرضه، كما تشارك بعمل درامى آخر فى الماراثون الرمضانى "واحة الغروب"مع القديرة رجاء حسين والفنان خالد النبوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً