اعلان

السر وراء شعار شركة هيونداي وأديداس

أديداس

5 شعارات تحمل معاني مختلفة، وتبين أن بعض الشعارات الأكثر شهرة في العالم تم صممت لهدف ولرسالة ما أكثر بكثير من الجمال بسيط، ففي الواقع، كل حرف وشكل ولون في هذة الشعارات له معني ومدلول.

فإليك عزيز القارىء 5 شعارات معروفة تخفى معاني لم نكن نعرفها من قبل:.

1. هيونداي:يعتقد الكثير أن شعار شركة "هيونداي" يعد ببساطة هو أول حرف من أسمها ولكن في الواقع حرف "H" يرمز إلى شخصين يتصافحين ( العميل وممثل الشركة).

2. إديداس:يشتق أسم إديداس من مؤسسها " أدولف داسلر" وقد تغير شعار الشركة مع مرور الوقت ولكنه دائما يحتوي على ثلاثة خطوط، فالشعار الحالي هو ثلاث خطوط تشكل شكل جبل مما يعني الصعوبات التي تواجه الرياضيين.

3. بسكن روبنز:الجزء الوردي في الحرفين (BR) يمثل رقم 31 وهو عدد أطعم ونكهات الأيس كريم الذي يقدمه المحل.

4. فورميولا وان Formula 1:إذا نظرت جيدًا المساحة البيضاء بين الحرف "F" والخطوط حمراء في شعار الفورمولا 1، يمكنك أن ترى عدد 1 وأيضًا الخطوط الحمراء تشير إلى السرعة التي حققتها سيارات فورميولا وان.

5. ايفرنوت Evernote:إذا كنت من مستخدمي الأندرويد فبالطبع أنت تعرف تطبيق "إيفر نوت " فمن المعروف أن الفيلة لديها ذاكرة قوية على الحفظ لذلك تم إستخدام هذا الحيوان لأن تطبيق" إيفر نوت" تطبيق لتدوين الملاحظات.و أيضا في هذا الشعار سنجد طي في أذن الفيل وهذا يرمز إلى أن الناس في كثير من الأحيان تطوي الزاوية من صفحة في كتاب لجعلها نقطة لتذكرهم ما وصلوا إليه في القراءة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة