اعلان

(تقرير) إعلان عصير يكتب تتر نهاية باسم مرسي مع المنتخب

باسم مرسي

يُزيد مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، باسم مرسي نار أزمته مع المدير الفني لمنتخب مصر الأول هيكتور كوبر، بعد ظهوره فى أحد الاعلانات الدعائية يردد جملته الشهيرة "مش متابع والله".

الجملة التى أثارت حفيظة جمهور منتخب الفراعنة والمسئولين بالجهاز الفني، وعلى رأسهم الأرجنتيني كوبر خاصة فى ظل وجود أزمة بين الطرفين.

بدأت أزمة باسم مرسي خلال مواجهة مصر وغانا، عندما رحل اللاعب عن ملعب المباراة عقب استبداله بين شوطي اللقاء، ليعلن على شخصية كوبر العنيدة العصيان.

قرر بعدها المدير الفني استبعاد باسم من قائمة المنتخب للمباريات، ومن ثم بعثة الفراعنة لبطولة كأس الأمم الافريقية بالجابون 2017، التى حصدت مصر بها المركز الثاني.

واشتعلت الأزمة بين المدرب واللاعب المشاغب، بعد ما أطلق الأخير تصريحه الشهير أثناء خوض المنتخب مباريات كأس الأمم عندما سُئل عن أجواء البطولة السابق ذكرها وأجاب قائلًا "مش متابع والله".

ومن جديد عاد اللاعب لإحياء تصريحه الشهير، أثناء ظهوره في أحد الإعلانات الدعائية مؤخرًا.

وكان هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، أكد فى مؤتمر الصحفى الذي عقد أمس قبيل انطلاق معسكر الفراعنة أن استبعاد باسم جاء لأسباب غير فنية إلى جانب تراجع مستواه فى لفترة الأخيرة. مؤكدًا أن اللاعب يعلم تمامًا أسباب الاستبعاد.

التصريحات التى تؤكد بما لا يدع مجال للشك أن أزمته مع باسم مرسي مستمرة، مشيرًا إلى أنه ربما يكون اللاعب هو الوجه الأخر لحسام غالي"المغضوب عليه فى المنتخب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً