اعلان

بعد نزع البامبرز واغتصابها.. نقل طفلة الدقهلية لغرفة العمليات

صورة ارشيفية

أكد مصدر طبى بمستشفى بلقاس، بمحافظة الدقهلية، على نقل الطفلة جنا، التى تبلغ من العمر عامين إلى غرفة العمليات بالمستشفى، بعد قيام عامل بإغتصابها.

وأكد المصدر أن الطفلة أصيبت بجرح فى منطقة المهبل، بالإضافة إلى جرح قطعى فى غشاء البكارة وتم نقلها إلى غرفة العمليات لعمل لها جراحة صغيرة أسفل منطقة المهبل.

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بتحرير «نهى. ص. س. أ» 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، محضر، تتهم فيه «إبراهيم. م. أ» 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيًا على طفلتها «جنا»، والتي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي «بامبرز»، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

وعلى الجانب الآخر، أكد مصدر طبي بمستشفى بلقاس، على أن الطفلة في حالة خطرة، ومصابة بنزيف حاد في المهبل، وتم وضعها تحت الإشراف الطبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين