اعلان

دوري الحياة.. أولاد رزق يتعادلون مع فؤاد.. وبيبو "يفك عقدة" الكبريت الأحمر

فريق برنامج دوري الحياة

انطلقت منافسات برنامج "دوري الحياة"، والتى تذاع فعالياتها على قناة الحياة، حيث تسابق بعض النجوم فى الفن والرياضة في دوري الكرة الخماسية، بحثا عن اللقب و"كأس الحياة"، في أولى فعاليات الدوري التقي فريق "كامننا" في مواجهة حماسية مع فريق "أولاد رزق".

في الشوط الأول سجل كابتن محمد زيدان لفريق كامننا، وبعد نهاية الشوط انتقل الى الاستوديو التحليلي كابتن عبد المغنى ومحمد لطفي وكابتن سيد معوض الذي توقع تعادل للفريقين لأن المستوى متقارب، أما محمد لطفي فتوقع فوز فريق محمد فؤاد نظرا لخبرته الكروية ومداومته على ممارسة الكرة باستمرار.

الإعلامي ممدوح الشناوي أجري لقاءات سريعة مع الفريقين أثناء الإستراحة أعرب فيها لاعبو كل فريق عن أمنيتهم الفوز علي الفريق الآخر.

في الشوط الثاني استطاع "أولاد رزق " إحراز هدف التعادل، لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي.

ثاني مباريات الأسبوع الأول لدوري الحياة كانت بين فريقي "الكبريت الأحمر" و"فهمي فهمي"، الذي تفوق في بدايه المبارة بهدف لكابتن بيبو، ومع العودة للاستوديو التحليلي توقع كابتن مجدى عبد الغني وكابتن سيد معوض فوز فريق فهمى فهمي.

بعد مرور دقائق على انطلاق الشوط الثاني، أحرز كابتن بيبو الهدف الثانى، ثم الثالث وقبل اطلاق الحكم صافرة النهاية سجل فريق فهمي الهدف الرابع مقابل لاشيء لفريق الكبريت الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً