اعلان

القبض على 3 أشخاص يتاجرون في النقد الأجنبي بالقاهرة

صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض علي موظف بشركة صرافة وطالب وخريج نظم معلومات لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.

وكان قد تمكن رجال الأمن من صبط كل من محمد.ا.ع مواليد 33 سنة موظف بشركة لتداول الأوراق المالية ومقيم بالقاهرة، وعمرو.ا.ر19 سنة طالب ومقيم القاهرة، وأحمد.م.ب 27 سنه حاصل على بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية مقيم القاهرة، أثناء قيامهم بمُمارسة نشاط الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء بالمُخالفة لأحكام القانون المُشار إليه.

وعلى الفور قامت مأمورية من ضباط الإدارة استهدفت المُتحرى عنهم حيث تمكن المقدمان حمدي بدوى وإبراهيم عزب والرائد أحمد زهير من ضبطهم حال ممارستهم نشاطهم المؤثم مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي ماركة بيجو قيادة الأخير بشــارع المبتديان - دائرة قــسم شرطة الــسيدة زينب وضُبــط بحوزتهم 30.017 ألف دولار أمريكي و12.500 ألف ريال سعودي 20 دينار كويتي و275.000 ألف جنيه مصري وهاتف محمول خاص بالمُتهم الأول يحوى العديد من الرسائل الدالة على نشاطه المُؤثم.

وبمواجهتهم عما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطهم المؤثم، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارى العرض على نيابة الشئُون المالية والتُجارية لتولى شئُونها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي