اعلان

زيادة اشتراكات النادى الرياضى ببنها لـ 20 ألف جنيه

الدكتور حسام البركاوي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضي

أعلن الدكتور حسام البركاوي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضي بمحافظة القليوبية، أن مجلس الادارة قرر زيادة اشتراك عضوية نادي إلى 20000 ألف جنيه بدلاَ من 5000 جنيه لزيادة موارد النادي.

وأكد البركاوي أن، النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية لم يكتمل حيث لم يحضر أمس الخميس سوي 2566 عضو من لهم حق التصويت لذا تم تأجيل الجمعية العمومية إلي اليوم الجمعة، ولكن لم يحضر سوي 817 عضو ولم تصل النسبة إلى 20% أو حتي 1000 عضو حتي يتم مناقشة الميزانية العمومية للعام الماضي 2016 وبنص القانون واللائحة أصبحت الميزانية مقرة من الأعضاء لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وأضاف البركاوي، أنه رغم عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية إلًا أن مجلس الإدارة قرر عقد اجتماع يوم السبت القادم، لعدد 10 من أعضاء الجمعية العمومية المعارضين لمناقشة جميع المشاكل داخل النادي والعمل علي حلها فورًا ما دامت في صالح النادي والأعضاء.

وأشار البركاوي إلى أن النادي تم العمل على تطويره خلال الفترة السابقة، ورفع أجور العاملين من 200 جنيه إلى 800 جنيه في الشهر، بالإضافة إلى وعود وزير الشباب والرياضة بمساعدة النادي بنصف مليون جنيه، كما وعد بعدم تحصيل 25% من المبلغ الذي يحصل من عائد حمام السباحة بالنادي، مؤكدًا أن النادي أنفق من 3 إلى 4 مليون جنيه على الأنشطة الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً