اعلان

"الديب" يكشف كواليس ما بعد إخلاء سبيل مبارك.. لا يرغب في السغر للسعودية.. وهذه حقيقة الـ 61 مليون جنيه

فريد الديب ومبارك

كشف فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، معلومات جديدة تذاع لأول مرة عن حالة موكله الصحية، خلال حديثه عن كواليس إخلاء سبيله وعودته إلى المنزل لأول مرة منذ 6 سنوات. 

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جمال مبارك، كان في صحبة والده خلال مغادرته مستشفى المعادي العسكري في الطائرة التي أقلته للمنزل لمساعدته في الحركة.

وتابع: "العملية الكبيرة التي أجراها الرئيس الأسبق في منطقة الحوض، أثرت على حركته واضطرته إلى استخدام عكاز أثناء المشي". 

ولفت الديب، الانتباه إلى أنه حرص بصفة شخصية على أن يسبق الرئيس الأسبق إلى منزله بمصر الجديدة، ليكون في استقباله في لحظة وصوله.

فول وطعمية في منزل مباركقال فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إنه لم يكن في استقبال مبارك، لحظة وصوله المنزل بعد إخلاء سبيله سوى قرينته سوزان مبارك ونجله علاء وحفيده، فيما كان جمال بصحبة والده خلال مغادرته مستشفى المعادي العسكري لمساعدته على الحركة.

وأشار إلى أن مبارك، كان في حالة دهشة لحظة وصوله للمنزل بعد غياب دام نحو 6 سنوات، لافتًا إلى أنه تناول مع مبارك فول وطعمية وعسل نحل، خلال الإفطار، وشكره الرئيس الأسبق على حرصه الشديد على أن يكون ضمن مستقبيله لحظة وصوله منزله.

حقيقة سفر مبارك للخارج

كِشف فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، المخطط المستقبلي للرئيس حسني مبارك بعد إخلاء سبيله وعودته إلى منزله بمصر الجديدة بعد غياب دام نحو 6 سنوات، مشيرًا إلى أن مبارك، قرر الجلوس في منزله واستكمال تلقي علاجه وسط أسرته.

وأكد الديب، أنه لا صحة إطلاقًا لما تردد وأشيع كذبًا حول سفر مبارك، للمملكة العربية السعودية لآداء العمرة، أو استكمال العلاج في الخارج.

قصة الـ 61 مليون جنيه المملوكة لمبارك علق فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على واقعة اختصامه وزير العدل لرفع الحجز عن 61 مليون جنيه من أسهم مبارك، بشركة مصر المقاصة، مؤكدًا أن هذه الأموال تعود ملكيتها في الأصل لعلاء نجل الرئيس الأسبق، مضيفًا: "علاء راجل بتاع بورصة وأسهم، وغير خاضع لقانون الكسب غير المشروع".

وأضاف: "إحنا اتفاجئنا بحجز الأموال مقابل الأموال المحكوم عليها في قضية القصور الرئاسية!"، موضحًا أنه صدر حكم في وقت سابق بتغريم الرئيس الأسبق في قضية القصور الرئاسية ونجليه جمال وعلاء 125 مليون جنيه، بالتضامن، وهو ما يعني أنه في حالة سداد أحدهم المبلغ يتم إعفاء الأخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء