اعلان

15 قصة لا تصدق لأطفال تعرضن للاغتصاب في مصر.. أم تُسلم نجلتها لعشيقها.. وأب يغتصب بناته الثلاث

صورة تعبيرية

واقعة بشعة شهدتها مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، بعد أن اعتدى عامل جنسيًا على طفلة تبلغ من العمر عامين، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيا، لافتًا إلى أن الطفلة كانت ترتدي "بامبرز"، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

الواقعة التي عُرفت إعلاميًا باسم "طفلة البامبرز"، أثارت جدلًا واسعًا وأصبحت حديث وسائل الإعلام، نظرًا لبشاعتها.

وفي آخر إحصائية أجراها المجلس القومي للأمومة والطفولة، تم رصد 1000 حالة اغتصاب تعرض لها الأطفال في الفترة من يناير إلى أكتوبر 2014، وقُدرت الحالات غير المسجلة بـ 3000 حالة سنويًا.

والحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد انتشرت مثل هذه الجرائم بحق الأطفال مؤخرًا، ونرصد بعضها في هذا التقرير.

اغتصاب 5 أطفال بمدرس

وفي أبريل الماضي، تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغًا من ولي أمر تلميذ تتهم فيه فرد أمن بمدرسة future british الدولية، بهتك عرضه باستدراجه أعلى سطح المدرسة، والاعتداء عليه جنسيًا، وعقب القبض عليه اتهمته والدة تلميذة بنفس المدرسة بهتك عرض طفلتها، وأنه كان يستدرجها ويتحسس أجزاء من جسدها، حتى توصلت التحقيقات أنه اغتصب 5 أطفال في عمر 3 سنوات بنفس الطريقة.

اغتصاب طفلة العجمي

في فبراير 2016، شهدت منطقة العجمي بالإسكندرية، جريمة بشعة، حيث وُجدت طفلة في عمر الأربع سنوات ملقاة عارية في الشارع بعد أن تم اغتصابها وقتلها.

وعثر أهالي منطقة الهانوفيل، على جثة طفلة صغيرة في ربيعها الرابع، عارية، بشارع مكة، وعليها آثار اعتداء جنسي وضرب، وشهدت التحريات الأولى لمباحث الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، تصادف قيام كهربائي سيارات بتركيب كاميرا مراقبة على باب محله، وتم عرض محتواها، وتبين قيام "توك توك" بإلقاء الفتاة وفرّ هاربًا.

أب يعتدي على ابنته

في أكتوبر 2015، تجرد أب من الإنسانية، واعتدى جنسيًا على ابنته البالغة من العمر 11 عامًا، وظّل يعتدي عليها قرابة الـ6 أشهر، حتى اكتشفت والدتها الواقعة، وقررت النيابة حبس الأب 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

أم تُسلم نجلتها لعشيقها

في أبريل 2015، شهدت القاهرة واحدة من أغرب الجرائم، حيث سلمت أم ابنتها "ميادة.ز.ع"، 4 سنوات، لعشيقها ليغتصبها، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيق.

طفلة تُقيد بحبل للاغتصاب ثم تُقتل

في يناير 2015، شهدت منطقة عين شمس، قتل طفلة، 10 سنوات، بعد اغتصابها وتقييدها بحبل وملاية، وإلقائها من على السطح، وصدر الحكم بالحبس 15 سنة.

يغتصب ابنة عمه

في نوفمبر 2014، اغتصب شاب 16 عامًا، نجلة عمه الطفل البالغة من العمر 5 سنوات، تحت تهديد السلاح، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق، ثم تم تحويله للأحداث.

اغتصاب طفلة معاقة

في سبتمبر 2014، اعتدى مدرس بأحد دور رعاية المعاقين بالمقطم، باغتصاب طفلة معاقة عمرها 8 سنوات، ثم قتله خنقًا، وتقرر حبسه على ذمة التحقيقات.

طفلة دهمرو

وفي يوليو 2014 شهدت قرية "دهمرو" التابعة لمركز مغاغة بالمنيا، جريمة أخرى، حيث تم العثور على جثة الطفلة هدى محمد أحمد طه (5 سنوات)، تلميذة بروضة الأطفال، بمنزل مهجور، مسجّاة على الأرض وعارية تمامًا، وبها عدة إصابات، حيث تم اغتصابها ثم قتلها على يدي عاطل، يُدعى رجب عبدالله 19 عامًا، طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي، وأقرّ المتهم أمام النيابة باغتصابه وقتل الضحية، وتم حبسه 5 سنوات.

أب يغتصب بناته الثلاث

في مايو 2014، شهدت مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية، جريمة بشعة، بعد قيام أب، 30 سنة ويعمل ميكانيكي، باغتصاب أطفاله الثلاثة بنتين وولد، وهم "أ" 6 سنوات، و"أ" 11 سنة، و"ع" 13سنة طالبة، وذلك بعد تعاطيه عقار "التامول" الذي غيّب عقله، وحكم عليه بالحبس ثلاث سنوات فقط.

طفلة الدقهلية

وفي أبريل 2014، اهتزت الإنسانية لجريمة شهدتها محافظة الدقهلية، حيث تم اختطاف طفلة لم تتعد 8 سنوات أثناء عودتها من المدرسة، على أيدي ثلاثة عاطلين، واصطحبوها داخل توك توك، واعتدوا عليها جنسيًا، وتم القبض على المتهمين، ثم أُطلق سراحهم لأن الطب الشرعي وجد غشاء البكارة سليمًا.

الطفلة زينة

في نوفمبر 2013 وقعت ببورسعيد قضية انتفض لها الرأي العام، وهي اغتصاب وقتل الطفلة "زينة"، بعد اختطافها من قبل شابين، قاما باغتصابها وقتلها خنقا، ثم ألقيا بجثتها من أعلى سطح عقار.

وقضت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد، برئاسة المستشار أحمد حمدي، بمعاقبة المتهمين محمود محمد كسبر وعلاء جمعة عزت، بالسجن 15 عامًا وإحالتهما للأحداث، وأعربت المحكمة عن أسفها الشديد لعدم تمكنها من توقيع أقصى العقوبة على المتهمين لأنهما مازالا أطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد