اعلان

معهد البلينا الأزهري بسوهاج يحصد على المركز الأول في مسابقة اللياقة البدنية

معهد البلينا الأزهري بسوهاج
معهد البلينا الأزهري بسوهاج

حصل معهد البلينا الأزهري بسوهاج، على المركز الأول في المشروع القومي اللياقة البدنية للعام 2016 2017 على مستوى المنطقة، في حفل ختامي شارك فيه كلًا من الدكتور على عبد الحافظ حسن العتمونى رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، ومحمد الطاهر الوكيل الأول للمواد الثقافية، ومحمد عبيد مدير رعاية الطلاب، ومحمد حسنى مدير التعليم النموذجى، وأحمد إبراهيم موجه عام التربية الرياضية، وعلاء إسماعيل مسؤول اللياقة البدنية.

وقاموا خلال الحفل بتسليم معهد بنين البلينا الثانوى، كأس البطولة لمنطقة سوهاج الأزهرية في اللياقة البدنية على مستوى منطقة سوهاج وذلك لحصول منتخب معهد البلينا الثانوي بنين بالمرحلة الثانوية على المركز الأول.

كما تم تكريم خالد أبو الحمد محمد مدرس اللياقة البدنية بالمعهد، وتسليمه شهادة تقدير وذلك لحصول معهده على المركز الأول وكمسؤل مركز استرشادي للياقة البدنية بإدارة البلينا.

وصرح الدكتور على عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية لـ"أهل مصر"، بأن ارتباط الرياضة بالمعاهد، ليس من باب الترف والتسلية، بل من باب الضرورة للارتقاء بالجوانب التربوية والتعليمية، مشددًا على ضرورة العمل على تطوير الملاعب بالمعاهد، والتوسُّع فيها، بدلًا من تقليصها، فهي المُتنفَّس الحقيقي للطلاب، والفضاء الكاشف لخبايا مواهبهم، والمُقوِّم الطبيعي لسلوكياتهم، والدافع لهم نحو التفوق التعليمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً