اعلان

بالصور.. الجنس الممنوع في أمريكا.. القبض على مٌعلمة مارست الرذيلة مع تلميذ قاصر.. والحبس عام لأم في "حضن ابنها"

كتب : محمد سعد

يعتقد البعض أن ممارسة الجنس في الدول الأوروبية أمر مُباح للجميع، ولا توجد أى جهة تستطيع مسألتك، الأمر بدأ مع مرور الوقت يتضح أنه أحلم وهمية، وأن الحقيقة تخالف ذلك عقب القاء الشرطة الأمريكية القبض على فتيات وأمهات أيضًا بتهم ممارسة الجنس.

وعلى الرغم من أن أمريكا قد تكون معروفة بأنها أرض الحرية، إلا أن بها قوانين تمنع ممارسة الجنس، مع القاصرين، مبررة ذلك بأن تكون العلاقة بدون رضا الطرفين.

ونستعرض خلال السطور القادمة الجنس الممنوع في أمريكا.

القبض على مُدرسة

أعلنت الشرطة الأمريكية، في لوكهارت، جيس بيل، أنها اعتقلت مُدرسة مادة البيولوجيا بإحدى المدارس هناك بناء على مذكرة تقدمت إليهم من مدير المدرسة.

وأوضحت الشرطة، أن المتهمة تبادلت رسائل ذات إيحاءات جنسية مع تلميذها، مشيرة إلى أن التلميذ قريب من سن الرشد، لكنه يبقى من غير المقبول أن تدخل المدرّسة في علاقة جنسية مع تلميذها، ما دامت ثمة علاقة سلطة هرمية بين الاثنين.

السجن سنة

الواقعة السابقة لم تكن الأولى من نوعها التى تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية، ففي فبراير الماضة، عقبت مٌعلمة بالسجن لأكثر من سنتين، عقب ممارستها الجنس مع تلميذ قاصر على متن طائرة أثناء العودة من رحلة مدرسية.

وقامت المعلّمة "جيل ميلدروم جونز" البالغة من العمر 37 عامًا، بمداعبة تلميذها القاصر على متن حافلةٍ صغيرة أثناء العودة إلى المنزل.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المُعلمة بدأت هذه الأفعال مع الطالب لمراهق في حافلةٍ صغيرة، كما شجّعت الطالب المراهق على أن يقوم هو أيضًا بهذه الأفعال عندما كانا في مكان منعزل بمفردهما.

حمل مٌعلمة

وفي 7 يناير الماضي، حكمت محكمة مقاطعة هاريس في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، بالسجن على معلمة تدعى "ألكساندريا فيرا"، 10 سنوات، وذلك بتهمة إقامة علاقة جنسية مع أحد تلاميذها البالغ من العمر 13 عاما، والتي أسفرت عن حملها منه.

وأدعت المعلمة، البالغة من العمر 24 عامًا، أن عائلة التلميذ كانت على علم بتلك العلاقة، لكنها قررت إنهاء هذا الحمل، بعدما أصيب والدا التلميذ بالانزعاج وتقدما بشكوى ضدها لدى شرطة هيوستن.

زنا المحارم

­وعلى نفس الخطي، وجهت محكمة أمريكية اتهامات بزنا المحارم لأم مارست الجنس مع ابنها الشاب البالغ من العمر 25 عاما.

الأمر الذى دفع الأمر إلى تبرير فعلتها وكتبت تعليقا على صورة ابنها شون بفيفر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلة: "لا يمكنني أن أتغلب على وسامتك، دموعي على وشط التساقط. الأمور شديدة التوتر، وأنا أحبك وأحترم أي قرار طالما أنت سعيد وآمن، أفتقدك، وأتمنى قضاء وقت أطول معك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي