اعلان

"التصنيف الدولي وأداء المؤسسات التعليمية" ورشة عمل بجامعة حلوان

الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان

افتتح اليوم الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان ورشة عمل: " التصنيف الدولي وأداء المؤسسات التعليمية "

والتي نظمها مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان برئاسة الدكتورة ميادة بلال مدير المكتب وذلك بالتعاون مع المكتب الثقافي للسفارة الأمريكية بالقاهرة.

بحضور الدكتور جلال عبد الحميد مستشار رئيس الجامعة للتخطيط الاستراتيجي والجودة والدكتور مختار بكر مستشار رئيس الجامعة للاتفاقيات الدولية والمشاريع الدولية والتدريب، ومجموعة من السادة اعضاء هيئة التدريس بالجامعة والذيت تم ترشيح عدد كبير منهم كسفراء لمكتب العلاقات الدولية داخل كلياتهم.

ورحب ماجد نجم بالسادة الضيوف الأجانب والسادة اعضاء هيئة التدريس المشاركين بالورشة مؤكدا علي أن موضوع ورشة العمل من أهم الموضوعات التي تهتم بها الجامعة وتضعها في أولويات تنفيذ الخطة الاستراتيجية بهدف الأرتقاء بالجامعة والمنافسة الدولية مع مؤسسات التعليم العالي للارتقاء بتصنيف الجامعة علي المستوي المحلي والعالمي.

كما قام بعرض التصنيفات المختلفة دوليا ومعايير التصنيف العالمي للجامعات وكيفية الارتقاء بأداء المؤسسات الجامعية كي تتمكن من الحصول علي مكانة أفضل في التصنيفات الدولية كما قدم بعض المقترحات والخطوط الأرشادية التي قد تستفيد منها الجامعات المصرية وجامعة حلوان كى تتمكن من تعزيز القدرة التنافسية محليا ودوليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة