اعلان

"النيابة الإدارية" يكشف: تعطل 19 حضانة ببلطيم دون اتخاذ إجراءات تصليحها

كشف جهاز النيابة الإدارية ببلطيم، برئاسة المستشار علي رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن تعطل 19 حضانة، من حضانات الأطفال بمستشفى بلطيم المركزي دون اتخاذ الإجراءات الخاصة بإصلاحها.

جاء ذلك خلال جولة أجرتها هيئة النيابة الإدارية بناءاً عن شكاوى المواطنين من سوء الخدمات الطبية المقدمة لهم، حيث ضم الفريق كلً من المستشار محمد شطا، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، مدير نيابة بلطيم الإدارية ،وعدداً من اعضاءها .

كما كشف فريق النيابة الإدارية، خلال جولته بالمستشفى، عن وجود مخالفات عديدة منها الإهمال الجسيم في حالة النظافة العامة بمعظم أقسام المستشفى، كما ترك 43 من العاملين من المستشفى العمل دون الحصول على إذن، وذلك بعد مراجعة تقرير البصمة ودفاتر الحضور والانصراف.

كما كشف فريق النيابة ، تعطل معظم المناظير الجراحية منذ عام 2008 دون اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إصلاحها، وكذلك إغلاق قسم الأمراض الصدرية بالجنازير وعدم وجود أي أطباء به.

وقام رئيس النيابة الإدارية والفريق المعاون له بمصادرة كرتونة ملقاة خلف المبنى القديم للمستشفى أمام غرفة المستلزمات الطبية بعد أن تبين أنها تحتوي على 402 جهاز نقل المحاليل إنتاج مايو لسنة 2012 وانتهاء الصلاحية أبريل لسنة 2017 ، ما يعرض حياة المرضى للخطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً