اعلان

تعرف على خطوات الحصول على قرض شخصي من بنك مصر

بنك مصر

فى اطار تقديمه للخدمات التى تهم القارئ تعرف على كيفية الحصول على قرض شخصى من بنك مصر

أعلن بنك مصر عن تفاصيل الحصول علي القرض الشخصي حتي 500 الف جنيه، بضمان اثبات الدخل او كشف حساب بنكي بدون الحاجة لتحويل المرتب او شهادة تعهد جهة العمل، وذلك لفترة سداد حتي 6 سنوات وباجراءات بسيطة وأعلن بنك مصر عن طرح منتج جديد للقروض الشخصية يمنح العميل 500 ألف جنيه بإجراءات بسيطة.

وحسبما اعلن بنك مصر في بيان رسمي، عن تفاصيل الحصول علي القرض الشخصي بالنظام الجديد من بنك مصر 2017، وذلك دون الحاجة الي تحويل المرتب للبنك او تقديم شهادة تعهد من جهة العمل، علي ان تصل فترة السداد الي 6 سنوات وباسعار فائدة منافسة، ويبدأ القرض من 10 الاف جنيه وحتي 500 الف جنيه.

القرض الشخصي من بنك مصر متاح لجميع الموظفين في الحكومة والقطاع العام والقطاع الخاص، كذلك يوجد برامج قروض خاصة للموظفين في البنوك وشركات الاتصالات وشركات البترول والبتروكيماويات، كذلك أصحاب المهن الحرة من الأطباء والمهندسين والصيادلة والمهن الحرة الاخري.

اما عن الاوراق المطلوبة للحصول علي قرض شخصي من بنك مصر، فهي بطاقة الرقم القومي سارية مثبت بها الوظيفة، تقديم شهادة مفردات المرتب من جهة العمل او شهادة بالدخل لاصحاب المهن الحرة، او كشف حساب بنكي.

قال البنك في البيان، إن العميل سيقوم بتقديم شهادة بالدخل أو كشف حساب بنكي فقط ودون الحاجة إلى تقديم تعهد من جهة العمل أو تحويل الراتب على البنك، ويبلغ الحد الأقصى للقرض مبلغ 500 ألف جنيه ولمدة سداد حتى 6 سنوات وبأسعار عائد منافسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن