اعلان

علي الهلباوي وهشام الجخ يحيان أمسية فنية بالجامعة الأمريكية 22 إبريل

الشاعر هشام الجخ

يستعد الفنان على الألفى والشاعر هشام الجخ لإحياء أمسية فنية ضخمة يوم 22 إبريل القادم، ومن المقرر أن يبدأ الحفل فى تمام الرابعة عصرًا، فى مقر المتحف اليونانى "الجريك كامبس" بالجامعة الأمريكية بوسط البلد.

وينظم الحفل راديو مباشر من جامعة القاهرة، حيث نشروا على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ايفنت الحفل، وعلقوا عليه قائلين: " لأن ما ينقصنا الأن هو بعض الجمال والتفاهم والسعادة، لم نجد سوى الفن حلًا، نقدم لكم يومًا فنيًا يوم الثاني والعشرين من أبريل، المعروف عالميًا بيوم الأرض بحضور الشاعر هشام الجخ - الهويس والفنان علي الهلباوي.

يذكر أن الهلباوي، منشد ومبتهل شاب، ذاع صيته وسط جمهور المستمعين، لصوته الأخاذ وابتهالاته المؤثرة، والتي يدمجها مع منوعات موسيقية غربية، سالكًا دربه الفني خلف آثار والده الشيخ محمد الهلباوي، ليكمل مسيرته الحياتية على طريق الإنشاد الديني والأغنيات الوطنية والتراثية.

كما صدر للشاعر هشام الجخ ديوانه الأول فى معرض القاهرة الدولى للكتب عن دار أجيال، والتى باعت ما يقرب من 5 آلاف نسخة منه، وذلك فى الأسبوع الأول من معرض الكتاب، إضافة إلى هذا يصاحب الديوان CD بصوت الشاعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس