اعلان

"علوم حلوان" تكرم الحاصلين على المركز الثاني في مسابقة "البرميل الملكي"

كلية العلوم بجامعة حلوان، برئاسة الدكتور ماهر حلمي

كرمت كلية العلوم بجامعة حلوان، برئاسة الدكتور ماهر حلمي عميد الكلية طلبة قسم الجيولوجيا، الحاصلين على المركز الثاني على مستوى جامعات قارة إفريقيا، بأكبر مسابقة عالمية (IBA )(البرميل الملكي) والتابعة للجمعية الأمريكية لجيولوجيي البترول AAPG لعام 2017 لاستكشاف خزانات الهيدروكربون.

وخلال الاحتفال قدم الدكتور ماهر حلمي التهنئة والشكر لأساتذة قسم الجيولوجيا ولرئيس مجلس القسم الدكتور مصطفى إسماعيل غريب والدكتور عادل دياب محمد قطب، المشرف على النشاط العلمي للمجموعة الطالبية التابع لها الفريق (Advisor Faculty HUSC-AAPG) على مابذلوه من جهد لرفعة اسم مصر وجامعة حلوان على المستوى الإقليمي والدولي.

وأوضح عميد الكلية أن الكلية تقوم من خلال برامجها العلمية المختلفة بتقديم كافة الخدمات العلمية المتطورة لطلابها لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لتخريج جيل متميز من العلماء يكون قادر على خدمة الوطن، لتخريج أجيال متميزه قادرة على المنافسة على المستوى الإقليمي والدولى.

وجدير بالذكر أن أعضاء الفريق هم عبدالرحمن على محمد محمد إبراهيم، نوران مصطفى، وأحمد عيسى، وإيمان محمد محمد محمود السعدني، ويارا سعد نادي أحمد، وجابر مجدى جابر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً