اعلان

بالفيديو.. "دموع بث مباشر".. إيمان الحصري تبكي على شهيد سيناء.. و"ست الحبايب" تٌسقط دموع "القط"

كتب : محمد سعد

عجز الكثيرون في اخفاء دموعهم أثناء تواجدهم على الهواء مباشرة، ونظرًا لصعوبة المواقف التى تُعرض لم يتمالك بعض الإعلامين والضيوف أيضًا أنفسهم، ما جعل المفهوم الصائب لتلك المواقف "دموع بث مباشر".

ونستعرض خلال السطور القادمة دموع على الهواء.

إيمان الحصريدخلت الإعلامية إيمان الحصري، في نوبة بكاء على الهواء، عقب عرض مقطع فيديو للمقدم أحمد صلاح مالك الدشاش، الذي استشهد أثناء مشاركته في عملية مداهمة جبل الحلال في سيناء.وعلقت "إيمان"، خلال برنامجها "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي" على مقطع الفيديو قائلة: "في الجنة إن شاء الله"، كما واست والدة الشهيدة، قائلة: "ابنك شهيد يا أمي".

معتز الدمرداش

المشهد السابق لم يكن الأول من نوعه الذى شهد دموع الإعلامين على الهواء، حيث بكي الإعلامي معتزل الدمرداش على الهواء، أثناء عرض تقرير لوالدته الراحلة كريمة مختار بحفل يوم المرأة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر "معتز" خلال الفيديو في انهيار واضح، محاولًا إخفاء دموعه وارء منديله.

ممتاز القط

فراق الأمهات لم يتسبب فقط في سقوط دموع "الدمرداش" وعلى نفس الخطي سار الإعلامي ممتاز القط، رئيس تحرير أخبار اليوم الأسبق.

وبكي "ممتاز" خلال تقديمه لبرنامج "حصريًا مع ممتاز"، المُذاع على فضائية "العاصمة"، عقب عرضه فيديو لأغنية "ست الحبايب"، بمناسبة عيد الأم، متحدثًا عن وفاته والدته.

لميس الحديدي

وفي السياق نفسه بكت الإعلامية لميس الحديدى، خلال عرض جزء من حلقة برنامج الفنان محمد صبحى عن سوريا، وإحضاره جدة سورية من دمشق لعائلتها، مشيرة إلى أن الموقف كان صعبًا للغاية ما لم تستطع اخفاء دموعها. 

وأوضح "صبحى"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc": "أشكر ربنا إنه وفقنا نخلى أسر سورية كتيرة عايشة فى حضننا فى مصر، وكنا نقدم ليلة نحتفل فيها بالشعب السورى، ويجب أن نتعلم من الشعب السورى، لأنه رغم كل المآسى والظروف السيئة يصر على العودة إلى سوريا لتعميرها". 

خطأ طبي

البكاء لم يقتصر فقط على الإعلامين، بعد أن دخلت سيدة في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثها مع الطبيب الذي أنقذ حياتها إثر تعرضها لخطأ طبي جسيم على يد طبيب آخر.

وقالت سماح السيدة المريضة في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية "DMC"، للطبيب: "أنت اللى أنقذت حياتي انت اللى ماتخلتش عني.. انت اللى وقفت جنبي ووافقت تعملي العملية من غير فلوس عشان انت عرفت ظروفي.. ربنا يباركلك".

ورد الطبيب قائلا :"يا فندم متقوليش كده، احنا بس محتاجين حد يتولى تكاليف المفصل لأن تكلفة المفصل قد تتخطي 45 ألف جنيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً