اعلان

ننشر التفاصيل الكاملة لبرنامج "الداعية" سما المصري في رمضان: "مش هلبس حجاب".. وأهلا بعلماء الأزهر.. و"بصوا لعقلي مش لجسمي وصوري"

أعلنت الراقصة الاستعراضية سما المصرى، أمس الأحد، اعتزامها تقديم برنامج ديني جديد، بعنوان "عقوق الوالدين"، وسوف تقدمه فى شهر رمضان المقبل، بإحدى أكبر القنوات الفضائية المصرية، إلا أنها لم تعلن اسمها حتى الآن.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي، كافة تفاصيل برنامج "عقوق الوالدين"، الذي أعلنت سما المصري تقديمه خلال شهر رمضان المقبل:

دون حجابقالت "سما" عبر حسابها على "إنستجرام": "هاتشوفوا حاجة جديدة ليا، يارب تعجبكوا.. بس أنا مش هلبس حجاب، هقدم البرنامج زى ما أنا كده، عشان ما أكدبش على الناس، والبرنامج نقلة جديدة فى حياتى، وملوش علاقة بصوري الشخصية، دا شغل وحياتى الخاصة ملكي لوحدي.. ادعولي".بستفز الناسوأوضحت "سما"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" على قناة "دريم"، اليوم الإثنين، أنها غير مقتنعة بتقديم برنامج ديني باعتبارها لا تفقه بأموره، ولكن منتجين البرنامج أقنعوها بأن تقديمها سيجلب العديد من نسبة المشاهدة والإعلانات الدعائية، وإثارة انتقاد الكثيرين واستفزازهم، وهو ما يحقق شهرة ونجاح واسع للبرنامج والقناة.

هلا بالأزهر

تعليقا على تحقيق "أهل مصر"، حول البرنامج، والذي حمل عنوان "علماء بـ"الأزهر" عن برنامج سما المصري: "مصر لم تفقد فقهائها" 

قالت سما، عبر حسابها على "إنستجرام": "علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أومال لما البرنامج يظهر هيقولوا أيه؟.. وبعدين مين اللى قال لا سمح الله إن مصر فقدت فقهاءها؟.. مين اللى قالهم إنى هاطلع أفتى وأبقى فقيهة.. أستغفر الله، أنا أقل من ذلك بكثير، أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين، وأنا هاقعد أستمع وأستفيد زيهم، أحسن من أن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه، والناس تاهت بين 1000 رأى ورأى، وحدثت الكوارث اللى بتحصل فى مصر دى كلها".

وتابعت: "أنا عامل مساعد ومذيعة فقط، ويمكن كل الضجة عن البرنامج دى تخلى الناس تقعد تتفرج وتطلع باستفادة من الناس مش منى أرجو ذلك".

ماتركزوش على جسمي

وأردفت لـ"صباح دريم": "لم أستقر بعد مع إدارة القناة التي سيعرض عليها برنامجها الجديد"، مناشدة الجمهور، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "أتمنى أن يهتم الجمهور بتفاصيل البرنامج وليس تفاصيل جسمي، وأن يلتفتوا لعقلي وليس لشكلي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)