اعلان

رئيس جامعة حلوان يستقبل سفير جنوب السودان

الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان

استقبل اليوم الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان والدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب السفير انطوني لويس كون سفير جمهورية جنوب السودان بالقاهرة.

ورحب نجم بسعادة سفير جمهورية جنوب السودان الشقيق مشيرا الي أن جامعة حلون تضم مجموعة من اعرق الكليات وأكثرها تميزا علي مستوي الجامعات المصرية وأشار الي أن جامعة حلوان من أكبر الجامعات المصرية علي مستوي الشرق الأوسط، معربا عن أمله في زيادة عدد الطلاب السودانيين في جامعة حلوان، وأكد رئيس جامعة حلوان علي أن بابنا مفتوح لجميع الطلاب في اى وقت للأستماع الي مطالبهم وسنعمل فورا علي ايجاد حلول سريعة وفورية لهم، فالسودانيين أخواتنا وأهلنا ونسعد بتواجدكم في اي وقت.

وأستمع نجم الي سيادة السفير والطلاب ممثلي رابطة جنوب السودان وذلك خلال الزيارة التي أستهدفت مناقشة أوضاع طلاب جنوب السودان الوافدين بجامعة حلوان.

وأستعرض سيادة السفير ومجموعة من طلاب رابطة جنوب السودان بالجامعة بعض مطالب الطلاب للتيسير عليهم خلال دراستهم بكليات الجامعة المختلفة.

وأعرب سفير جنوب السودان عن سعادته لتواجده في جامعة حلوان وقدم الشكر لقيادات الجامعة علي حسن استقبالهم وسعه صدرهم في الأستماع الي الطلاب مشيرا الي ان جامعة حلوان تضم 40 طالب وطالبة في مختلف كليات الجامعة ( الاداب والحقوق والسياحة والفنادق والتجارة )، ونحن فخورين بهم جميعا، لأن جميع وزرائنا في حكومة جنوب السودان من خريجي الجامعات المصرية، ونحن نتمني أن يكون هناك تعاون دائم ومستمر بيننا وبين الجامعة.

ووجه ماجد نجم تعليمات كاملة الي جميع مديري الأدارات بالجامعة والمسئولون عن كل ما يهم الطلاب السودانيين الوافدين الي ضرورة الأهتمام الكامل بالأستمرار في تيسير أمورهم وتحقيق جميع متطلباتهم للتيسير عليهم خلال دراستهم بالجامعة.

وطالب رئيس الجامعة الطلاب بضرورة المشاركة في جميع الانشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية وذلك لتنمية مواهبهم مؤكدا علي أن جميع قيادات الجامعة ترحب بهم.

كما دعا الطلاب الي ضرورة التواصل مع مكتب الوافدين بالجامعة بصورة دائمة من خلال الطلاب ممثلي رابطة جنوب السودان وذلك لتحقيق التواصل الدائم والمستمر مع الطلاب ولتحقيق كافة مطالبهم، حيث انهم سفراء جامعة حلوان ومصر في بلدهم الشقيق جنوب السودان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»