اعلان

سيد عبدالحفيظ يرد على تصريحات أحمد فتحي الأخيرة (فيديو)

أكد سيد عبالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التصريحات التي تخرج من اللاعبين عن أي فرد بالجهاز الفني أو الإداري، أمرًا مرفوضًا، مهما كانت الأسباب أو الأجواء التي دفعته لتلك التصريحات.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ملك وكتابة"، إنه بغض النظر عن البطولات التي يشارك فيها الأهلي، والتي يحققها الفريق الأحمر عبر تاريخه، لن تكون أهم من ثوابت ومبادئ النادي الأهلي، لن هذه المبادئ هي من تحقق البطولات.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، أن النظام داخل النادي الأهلي يطبق على الكبير والصغير، دون تمييز، مشيرًا أن هناك جلسة ستجمعه بين اللاعبين يوم الأربعاء المقبل، عقب عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب، للحديث عن نظام ومبادئ النادي، وليست مرحلة بعينها.

وشدد عبدالحفيظ، أن العلاقة بين الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، يسودها الحب والإحترام، مشيرًا أن القرار لا يتخذ بشكلٍ فردي أو شخصي، ولكنه يتخذ وفقًا لمصلحة ومبادئ النادي.

واختتم سيد عبدالحفيظ، أن جلسة الأربعاء المقبل، ستكون لوضع النقط على الحروف، وجلسة مهمة للغاية، مشيرًا إنه سيوضح لجميع اللاعبين دورهم مع النادي خلال الفترة المقبلة، سواء بمشاركة بعضهم أو استبعاد آخرين، وفقًا لاحتياج الفريق للاعب نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً