اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.. بكاء ناظر الرقص على المهرجانات.. و"الإبراشي" يسخر من سما المصري على الهواء

الإبراشي
كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 4 مشاهد شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

درجات الحرارة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم معتدل نهارًا على كل الأنحاء، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره.

وأشار الخبراء خلال برنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "ON E"، إلى قلة الرؤية الأفقية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد مصحوبة بسقوط الأمطار الخفيفة على أقصى الغرب، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط أقصى الغرب مثيرة للرمال والأتربة.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة، العظمى 26 والصغرى 15، والإسكندرية 13/23، ومطروح 11/23، والغردقة 16/28، وشرم الشيخ 19/28، والإسماعيلية 10/26، وبورسعيد 15/21، والسويس 11/27.

نوبة بكاء

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى شهدته الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث أعلن أشرف قنديل مدير مدرسة حدائق المعادي القومية للغات، أن سبب رقصه مع تلاميذه في حفل مدرسي جاء على خلفية طلب إحدى تلميذاتي التى تعانى من بتر زراعها خلال حادثة".

وأضاف: "التلاميذ طلبوا منى مشاركتها فى الرقص مراعاة لحالتها، أقول لمنتقدينى اعتبروني مندوب سعادة".

ودخل مدير المدرسة في نوبة بكاء،عقب سؤاله عن شعور أولاده نشر مقطع الفيديو الخاص به على رواد موقع التواصل الاجتماعي.

خمس سنوات

وفي سياق أخر كشفت الفنانة منه عرفة عن سبب قص شعرها قائلة: "قصيت شعري علشان انتصار كانت بتشدني منه وإحنا بنصور مسلسل راجل وست ستات مع لقاء الخميسي وأشرف عبد الباقي".

واستكملت "منة" خلال لقائها في برنامج «نفسنة» تقديم الفنانة هيدى كرم وانتصار: بدأت التمثيل وانا في سن الخمس سنوات، مشيرة إلى أنها بدأت حياتها الفنية كموديل في تقديم الإعلانات.

وأضافت: بتعرض للمعاكسة أثناء سيري في الشارع، وعندما أنظر للشاب اللي بيعاكسني يقولي إيه ده أنتِ ممثلة، فأرد وأقوله: امشِ يا بابا».

برنامج ديني

فيما سخر الإعلامي وائل الإبراشي، من برنامج سما المصري الديني قائلًا: "لما إنتي هتقدمي برنامج ديني المشايخ تقدم فوازير، وبرامج المقالب".

من جانبها قالت "سما" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم": "أنا مقولتش برنامج ديني، البرنامج هيكون اجتماعي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً