اعلان

"أحدهم تزوج في غرفة المعيشة" و"أخري حولت عيد ميلاده إلي حفل زفاف".. 8 مشاهير تزوجوا سرًا

كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية بنسختها الإنجليزية عن قصص حب لمشاهير لم يستطيعوا إخفاءها عن العامة وهم تحت الأضواء، ولكنهم نجحوا ببعض لحظات الخصوصية عندما تزوجوا سرًا.

تزوجت بيونسي وجي زي، داخل شقتهما الخاصة في نيويورك، وتزوجت مارغوت روبي وتوم أكيرلي، على شاطئ في أستراليا،ونظمت جيزيل بوندشين وتوم برادي حفل زفافهما في عشرة أيام فقط، أما جيسيكا ألبا وكاش واران، فقد احتفلا بمفردهما بيوم زفافهما، بينما حولت جينيفير أنيستون عيد ميلاد زوجها جاستن ثيرو إلى حفل زفاف مفاجئ، في حين تزوج الثنائي سكارليت جوهانسون وريان رينولدز في حفل خاص في كندا.

1-أنجيلينا جولي وبراد بيت

تزوج النجمان عام 2014 برفقة عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، داخل قصر Miraval في فرنسا، وما نعرفه عن زفافهما هو أن أطفالهما زينوا فستان أمهم بالأقلام الملونة، كما أنهم ساعدوا في كتابة العهود وتحضير قالب الحلوى.

2-ناتالي بورتمان وبنجامين ميليبيد

التقيا أثناء تصوير فيلم Black Swan عام 2010، وتزوجا بعدها بعامين حسب الطقوس الدينية اليهودية، في كاليفورنيا،وأقيم حفل الزفاف في شقة خاصة وقدم للضيوف طعام نباتي فقط.

3-جي زي وبيونسيه

هما معًا منذ عام 2002، وتزوج هذا الثنائي الشهير في الرابع من أبريل 2008، وفي سرية تامة، وقررت محبوبة الجماهير في عام 2011 أن تكشف بعض صور زفافهما في كليب أغنية I Was Here.

4-جستين تيرو وجنيفر أنيستون

بعد خطوبة دامت 3 سنوات، وشائعات عن زواجهما، أخيرًا تزوج الثنائي عام 2015، أثناء احتفال بحف عيد ميلاد جاستن ثيرو أقاماه في منتجع بالمكسيك.

5-كاميرون دياز وبينجي مادن

تزوج المغني والممثلة في شقتهما، إذ قالت دياز تزوجنا في غرفة المعيشة، أمام أصدقائنا"،وأضافت "أقمنا حفلًا صغيرًا في حديقتنا وفي المساحة المخصصة للتنس.

6-لايتون ميستر وآدم برودي

التقى لايتون ميستر وآدم برودي بعضهما خلال تصوير فيلم The Oranges عام 2011، وتزوج بعد ذلك العاشقان بشكل سري بعد عامين، في كاليفورنيا بعد مضي 3 أشهر على خطوبتهما.

7-غوينيث بالترو وكريس مارتن.

تزوجا في سرية عام 2003 في سانتا باربرا، بعد إعلانهما بأيام قليلة عن خبر انتظارهما لمولودهما الأول قبل 11 عامًا.

ميلا كونيس وأشتون كوتشر

كان حفل زفافهما عبارة عن حفل "سري للغاية" في كاليفورنيا عام 2015، كما أنهما لم ينشرا أي صورة لذلك الزفاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية