اعلان

على أبوجريشة: لم أكن على علم بشطبي من الإسماعيلي

على أبو جريشه نجم مصر

أكد على أبو جريشه نجم مصر و النادي الإسماعيلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه على إذاعة نغم إف إم، عدم علمه بقرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بشطبه من قوائم أعضاء النادي بسبب عدم دفعه اشتراكات النادي المتأخرة.

وأكد أبوجريشه أنه تلقى اتصالا من النادي الإسماعيلي يخبره بالأمر و يعتذر عما حدث بعدما تسرب الخبر إلى وسائل الاعلام.

وأضاف أبو جريشه أنه لم يتم إخطاره و بوجود مستحقات متأخرة .. مؤكدا أنه تواصل مع المسئولين بالنادي لدفع المستحقات المتأخرة.

و عن الأوضاع الحاليه بالنادي الإسماعيلي أكد فاكهة الكرة المصرية أن قلعة الدراويش تمر بفترة استقرار وهو ما سيجنيه فريق الكرة الموسم المقبل ... مشيدا بآداء مجلس الإدارة في دعم الفريق.

و من جهة اخرى اشاد ابو جريشه بآداء ايهاب جلال إبن النادي الاسماعيلي مع مصر المقاصه مؤكدا انه يتمتع بفكر عالي و استطاع ان يعيد احمد الشيخ الى الصورة مره اخرى بعدما اعطاه الثقة و الفرصه حتى وصل الى المنتخب الاول .. مؤكدا ان الشيخ يستحق الانضمام الى قائمة هيكتور كوبر الذي يتميز بإعطاء الفرصه لكل لاعبي اندية الدوري .

و اشاد ابو جريشه باداء المنتخب مع هيكتور كوبر مؤكدا انه طور كثيرا من اداء اللاعب المصري خاصة على الجانب الدفاعي و اعطى الفرصة للعديد من النجوم حتى تثبت نفسها مع المنتخب .

و اكمل ابو جريشه ان المنتخب المصري هو الاقرب للتأهل للمونديال .. مشيرا إلى ان مباراة اوغندا المقبله هي مفتاح الفراعنه للتأهل للمونديال .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري