اعلان

السبت.. الحفل الختامي لمهرجان "حكاوي الجاز" بمكتبة الإسكندرية

مهرجان "حكاوي الجاز" بمكتبة الإسكندرية

تحتفل مكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالحفل الختامي لمهرجان "حكاوي الجاز" والذي تم تنظيمه في الفترة من 7 مارس إلى 1 إبريل المقبل، وبادر مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية بتنظيمه بهدف إحياء موسيقى الجاز ورفع وعي الجمهور بثراء عالمها، بالإضافة إلى أصولها وأنماطها المختلفة.

ويقدم الحفل الختامي "أكرم الشرقاوي جروب" من مصر، بالإضافة إلى "هانترتونز باند" من الولايات المتحدة الأمريكية، في يوم الجمعة 31 مارس، بمقر بالجامعة الأمريكية بالتحرير، في تمام الثامنة مساء، ويوم 1 أبريل بمكتبة الإسكندرية في السابعة مساء، ويذكر أن كل حفلات المهرجان مجانية.

وضم برنامج المهرجان 12 حفلًا موسيقيًّا تستعرض الأنواع المختلفة لموسيقي الجاز على مدار أربعة أسابيع في القاهرة والإسكندرية أحيتها فرق موسيقى الجاز من مصر والولايات المتحدة الأمريكية، كما تضمن برنامج المهرجان أربعة ورش عمل أقيمت بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة، القاهرة الجديدة، حيث شاركت فرق موسيقية أمريكية، مثل راد ترادز باند، تود ماركوس باند، برادين ميشيلز بروجيكت، وهانترتونز باند.

كما شارك من الفرق المصرية ويف جاز باند، بغدادي جاز باند، كايرو بيج باند سوسايتي، شادي القصير جروب، شريف واطسون، تريبل ترابل باند، أكرم الشرقاوي جروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً