اعلان

على هامش القمة العربية.. لقاء بين عاهل الأردن وحاكم دبي على "تويتر"

عاهل الأردن وحاكم دبي
عاهل الأردن وحاكم دبي
كتب : سها صلاح

نشر عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني على حسابه على "تويتر" تزامنًا مع القمة العربية في بلاده 7 تغريدات، جاء فيها "هنا عبدالله بن الحسين، أب لأسرة وخادم وطن، بسم الله وعلى بركة الله"، وهي التغريدة التي تفاعل معها الأردنيون كما تفاعل معها نائب رئيس الدولة في الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد.

ورد عليه الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي في تغريدة "نرحب بجلالة الملك الأخ عبدالله الثاني ابن الحسين على منصة تويتر، أكثر القادة قربًا من شعبه وتأثيرا في الأحداث من حوله".

كما غرد الملك عبد الله بتغريدتين أخريتين متعلقتين بإنضمام ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله للكلية العسكرية في جامعة ساندهيرست، قبل ان يستأنف ننشاطه بالتغريد حول شخصيتين فقط موجدتين الان في العاصمة الاردنية.

وكتب عاهل الاردن على صفحته التغريدة الأولى ترحيبًا بعاهل السعودية الملك سلمان، قال فيها" أرحب اليوم بأخي الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، في بيته وبين أهله".

التغريدة الثانية حول احد ضيوف القمة، كانت ترحيبًا بالأمين العام للامم المتحدة انطونيو غونتريس الذي وصل عمان للمشاركة في أعمال القمة العربية.

وغرد الملك قائلًا "سعيد للغاية لرؤية صديق قديم لي antonioguterres يعطيني الثقة أن يقود رجل مثله له رؤية ثاقبة الامم المتحدة ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً