اعلان

"قوة التميز العلمى" و"لوحة وفنان" ندوات بجامعة المنيا (صور)

أقيمت بجامعة المنيا تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس الجامعة، ندوتين تثقيفيتين تحت عنوان "قوة التميز العلمى .. تجارب وخبرات" حاضرها الدكتور محمد طه أحمد مدير وحدة التخطيط الاستراتيجى بكلية السياحة والفنادق، وآخرى بعنوان " لوحة وفنان" حاضرها الدكتور محمد عبد اللاه وكيل كلية التربية الفنية وذلك ضمن الندوات التثقيفية التى تقام على هامش معرض الكتاب التى تنظمه الجامعة، خلال الفترة من 19 حتى 30 مارس للمرة الثالثة على التوالى.

وأوضح الدكتور بليغ حمدي الأستاذ بكلية التربية والمحاور ومدير الندوات، بأن ندوة قوة التميز العلمى تهدف إلى تعريف الطلاب بقدراتهم وتخفيزهم على النجاح والتميز وتقديم الممارسات الجيدة التى تساعدهم على تحقيق التميز الدراسى.

كما تناول الدكتور محمد طه، خلال ندوته تعريف الطلاب الحاضرين من مختلف كليات الجامعة بمفهوم النجاح والتميز وقدرات عقل الانسان وكيفية استغلال قدراتهم العقلية، وكيفية تحقيق التميز العلمى، كما تحدث عن تجارب الشخصيات المشهورة فى التميز وخبرات وممارسات جيدة فى تحقيق التميز العلمى.

كما تناول الدكتور محمد عبد اللاه خلال ندوته "لوحة وفنان " تناول فيها الدكتور محمدعبد اللاه خلالها الثقافة البصرية والموهبة والإبداع الفنى حضر الندوة طلاب من مدارس التعليم الأساسي بالمحافظة.

وجدير بالذكر، بأنه في نهاية الندوات يتم فتح باب النقاش بين المحاضرين والحضور حول موضوعات الندوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل