اعلان

أبرزهم مرسي والشيخ.. الوجوه الجديدة تُهدد مستقبل "الكبار" مع المنتخب

المنتخب المصرى

خاض منتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مباراة ودية دولية أمام منتخب توجو، أمس الثلاثاء، بحضور ما يزيد عن 10 آلاف مشجع، بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وشهدت المباراة الودية، التي فاز بها منتخبنا الوطني، بثلاثة أهداف نظيفة، مشاركة لاعبين لأول مرة بقميص المنتخب، وسط تألق كبير منهم لإثبات أنفسهم أمام المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

المباراة شهدت مشاركة لاعبين لأول مرة، مثل أحمد الشيخ عمرو طارق وأمير عادل، بجانب سام مرسي الذي يشارك للمرة الثانية مع كريم حافظ، وهو ما شهد تألق كبير لهم في هذه المباراة.

وترصد «أهل مصر» أبرز الوجوه الجديدة التي تألقت في ودية توجو، لتؤكد تواجدها ضمن صفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

-سام مرسيلم يتوقع أحد ظهور نجم ويجان الإنجليزي سام مرسي، الذي انضم حديثًا لصفوف المنتخب، بهذا الأداء المميز والتأقلم سريعًا، لينال اعجاب المدرب الأرجنتيني كوبر وجهازه الفني، وهو ما يؤكد أن اللاعب سيتواجد ضمن صفوف المنتخب، ويهدد نجوم وسط الملعب على رأسهم طارق حامد الذي شارك على حسابه نجم ويجان.

-أحمد الشيخأثبت نجم الأهلي المُعار لصفوف مصر المقاصة، أحقيته بالتواجد ضمن صفوف الفراعنة، بعد تألقه طوال الفترة الماضية مع الفريق الفيومي، بجانب تألقه مع الفراعنة في أول مشاركة دولية له وتسجيله أول هدف بقميص المنتخب، ليُثبت أقدامه ويُعلن عن نفسه، مُهددًا انضمام وليد سليمان وأيمن حفني مرة أخرى، بعدما أقنع كوبر بإمكانياته، فضلًا عن إنه البديل الأمثل لمحمد صلاح.

-كريم حافظظهر كريم حافظ المحترم ضمن صفوف فريق لانس الفرنسي، بأداء جيد في مباراة أمس أمام توجو، ليؤكد أنه بدأ في التأقلم بنسبة كبيرة مع المنتخب، مُعلنًا عن حصوله على الفرصة في الفترة المقبلة، وهو ما قد يُهدد مشاركة محمد عبدالشافي بصفة أساسية، خاصة أن كوبر اعتمد على اللاعب في وقتٍ كبير من عمر المباراة.

-أمير عادلالوافد الجديد أمير عادل، ظهر بمستوى يفوق الجيد في أول اختبار له بقميص المنتخب الوطني، وهو ما يجعل كوبر يضعه في حساباته خلال الفترة المقبلة، على الأقل ولو بديلًا للاعب عبدالله السعيد، بل ومن الممكن أن يشارك أساسيًا بدلًا من نجم الأهلي، في حالة تراجع مستوى الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً