اعلان

مان يونايتد يعاني غيابات بالجملة قبل مباراة وست بروميتش بالبريميرليج

فريق مان يونايتد

بات في حكم المؤكد غياب كريس سمولينج وفيل جونز مدافعا مانشستر يونايتد عن مواجهة وست بروميتش ألبيون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل، بعد اصابتهما مع منتخب انجلترا.

وسيفتقد اليونايتد لجهود خمسة على الأقل من لاعبيه الأساسيين عندما يستضيف وست بروميتش، إذ ينضم سمولينج وجونز للمصابين بول بوجبا والقائد واين روني.

والتقطت وسائل الإعلام، صورا لسمولينج، الذي غادر معسكر المنتخب الأسبوع الماضي، وهو يرتدي دعامة للساق يوم الاثنين الماضي بعدما تعرض لثالث إصابة هذا الموسم، بعدما عانى من مشكلة في أصابع القدم.

وسيغيب الهداف زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط هيريرا عن مواجهة وست بروميتش، إذ ينفذان عقوبة الايقاف. وستكون مباراة وست بروميتش الأخيرة لهما في العقوبة.

وقال جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد "نفقد أربعة لاعبين، وأعتقد أن بول بوجبا أيضا سيغيب. لذا سنفتقد خمسة لاعبين".

وسيؤجل المدرب البرتغالي قراره بشأن استدعاء الظهير الأيمن فالنسيا، والمدافع ماركوس روخو، وحارس المرمى سيرجيو روميو للتشكيلة، إذ أنهم لم يعودوا حتى الآن بعد انتهاء التزاماتهم الدولية مع منتخباتهم في امريكا الجنوبية.

ويسعى اليونايتد، خامس ترتيب البريمييرليج، للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 19 على التوالي في الدوري عندما يواجه وست بروميتش ثامن الترتيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل