اعلان
اعلان

حظك اليوم الخميس 2017/3/30.. يوم حافل بالأحداث المثيرة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الجدى الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم الجدى على الصعيد المهنى :

عليك أن تدرك أن التكنولوجيا جعلت الحياة تسير بشكل سريع، ولهذا فإن مهاراتك الخاصة ليست موضع ترحيب من المحيطين بك، ومن الأفضل أن تفكر بسرعة.

الجدى على الصعيد العاطفى :

لقد تم تجاهل أصدقاءك فى الأونة الأخيرة فتحتاج لقضاء نزهة معهم.

الجدى على الصعيد الصحى :

تشعر بالخمول وانخفاض مستوى الطاقة وألم فى منطقة الظهر، وعليك أن تأخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة، التى تزيد من الألم فلقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

عليك التصرف بعقلانية عند غضبك، وفكر بشكل منطقى ولديك القدرة على الاتصال لخفض مستوى التوتر، ولا تنغمس فى الملذات الجسدية.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى :

التحالف بين الكواكب يؤثر على دخلك وتقترب لأقوى نقطة، وهذا يعنى أنك إذا كنت تكرس وقتك وطاقتك لحياتك المهنية سوف تحصل على انعكاس إيجابى فى رصيد حسابك المصرفى، كما سيكون لديك أيضا الطاقة والقدرة على العمل أكثر وأفضل وتحسن الدخل الخاص بك أكثر من ذى قبل.

الحوت على الصعيد العاطفى :

اليوم سوف تؤكد أنك لن تستجيب للتلاعب بأى شخص آخر، وستحدد بعض الحدود الصحية فى علاقاتك، وتؤكد أن رأيك مهم فى نهاية المطاف ولا تجعل أحدا يتخذ القرارات بدلا منك، اتخذ الخطوات الأولى لنفسك وسيزيد احترامك لها بشكل ملحوظ .

الحوت على الصعيد الصحى :

من الضرورى اتباع نظام صحى فى الصباح واليوم هو أفضل توقيت لبدء أنشطة رياضية ويمكن أن تواجه شكوى الأسنان فى المساء، كما أنه من الضرورى تغيير النمط الغذائى الخاص بك على الفور لصحتك المستمرة.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

احترم معتقدات الآخرين، فكنت الفترة الماضية تسير على الطريق الصحيح، كما أن الحياة لا يمكن التنبؤ بها، وعليك أن تواصل خطواتك فى طريق الحياة بكل نشاط وحماس.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى :

الأفكار المبتكرة تظهر فى محادثتك، كما أن ما قمت به فى الأسابيع القليلة الماضية يظهر أثره اليوم وتعود نتائجه عليك، فلا تدع الطمع يسيطر عليك.

الدلو على الصعيد العاطفى :

اليوم تخطط أنت وشريك حياتك للتحرك معا وشريكك يدعمك بتوفير سكن فخم، كما قد تذهب لقضاء رحلة ومغامرة غير عادية من أجل كسر الروتين الذى تشعر به .

الدلو على الصعيد الصحى :

تحتاج إلى إعداد استبيان لنفسك وتقوم بالعمل على إجابته باختيار الفواكه المفضلة لديك وخزانة الملابس الخاصة بك .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

اليوم إيجابى بالنسبة لك، فالنجوم فى صالحك وخصوصا خلال الشوط الأول وهناك جدولة للأنشطة الرسمية قبل الظهر، كما سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح ومن الأفضل أن تنغمس فى الاسترخاء فى المساء، كما أن شخصا غير متوقع قد يأتى لزيارتك .

حظك اليوم برج العقرب الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم العقرب على الصعيد المهنى :

تحتاج إلى الاستفادة الخاصة بك من مهارات الاتصال والتفاوض فى مكان عملك، ويجب عدم الشكوى بصوت عالٍ فتحتاج إلى ممارسة الدبلوماسية واللياقة لتحقيق الاستفادة القصوى من مجال عملك .

العقرب على الصعيد العاطفى :

علاقتك بالشريك تختنق ببطء، وقد تواجه انهيار علاقتك بالشريك وكن مستعد للنظر فى كل شئ حولك .

العقرب على الصعيد الصحى:

تجنب الذهاب للأماكن التى قد تتسبب فى إصابتك ببعض الأمراض التنفسية، ويجب أن تأخذ قسط من الراحة لإجراء إجراءات وقائية مسبقة.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

اليوم تلفت انتباه الجميع فتتركز الأضواء عليك، كما أن هذا الوقت يظهر لك صديق جديد كما تتبدل بعض أوضاع العمل.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

استقرار كبير بالنسبة لحياتهم العملية فسيشعرون بنتائج كفاحهم عن قريب، ولكن يجب أن لا يسمحوا بأن يزج بهم فى مشاكل لأنها لن تفعل شىء سوى تراجع مستواهم.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

من الممكن أن يدمر الشك حياتك العاطفية والزوجية، فالغيرة إذا زادت عن حدها انقلبت إلى شك مميت لا يمكن حصره أو الحد منه، لذلك حاولوا أن تسيطروا عليها. .

برج الحمل على الصعيد الصحى:

استقرار تام على مستوى الحياة الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

استوقف الأفكار الشريرة برأسك وابتعد تماماً عن الغيرة والشك فربما يدمران حياتك الصحية.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/3/30..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يحتاج للكثير من الاهتمام خلال هذه الفترة، لا تتردد من أخذ خطوات جادة فى البحث عن عمل جديد فى مكان يضمن لك راحة بنسبة أكبر .

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن حياتك مع الشريك تزداد توترا واضطرابا بسبب تصرفاته غير محسوبة وإهماله الشديد لتلبية رغباتك وهو ما يجعلك دائما فى مشادات كلامية معه.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد

علماء الفلك يؤكدوا أن الحالة الصحية تتعرض للقليل من الاضطراب وذلك يرجع إلى إهمالك الشديد فى الاهتمام بهذا الصعيد، من جهة أخرى ينصحك العلماء بضرورة توقف تناول المسكنات .

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة الجانب المالى فى طريقة للتحسن بنسبة كبيرة، والتوقف عن التبذير أفضل قرار الآن .

حظك اليوم برج السرطان الخميس 2017/3/30..

من جهة أخرى أكد العلماء أن الفترة المقبلة ستحمل لك الكثير من المفاجآت الجيدة التى ستغير بعض تفاصيل حياتك للأحسن.

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يسير بخطى ممتازة خلال هذه الفترة، فعليك أن تكون أكثر تفاؤلا .

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى مستقر بنسبة كبيرة، فأنت والشريك الآن أصبحتما أكثر تفاهما واهتماما لتكون هذه العلاقة أكثر ترابطا واستقرارا.

الصعيد الصحى لمواليد برج السرطان

علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يحتاج أن تهتم بالكثير من تفاصيله، فالحفاظ على وزنك أمر مهم لا تتجاهله، بالإضافة إلى ضرورة التوقف عن التدخين والسهر بشكل مبالغ فيه.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستحمل لك الكثير من المفاجآت الجيدة التى ستغير بعض تفاصيل حياتك للأحسن، من جهة أخرى ستفاجئك بزيارة من قبل أحدى أقاربك ستجعلك تغير التفكير ببعض الشئون الخاصة بالاستثمار.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 2017/3/30..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى فى أحسن حالاته، وخاصة أنك قادر على تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة التى تجعلك الأفضل بين زملاء العمل.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى فى حالة انتعاش، فأنت تبحث دائما عن إرضاء الشريك ودعمه بشتى الطرق وهو بدوره يقوم بنفس الأمر معك لذلك فالعلاقة يزينها الهدوء والاستقرار .

الصعيد الصحى لمواليد برج العذراء

علماء الفلك يؤكدون أن الأرق الذى تعانى منه منذ فترة يرجعك للشعور بالإجهاد والإرهاق المبالغ فيه، من جهة أخرى التوقف عن تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين سيساعدك فى التخلص من الأرق .

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى هدية من أحد الأصدقاء المقربين ستأخذ الكثير من وقتك واهتمامك.

حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج بالنسبة لأعمالهم، لكنهم فى هذه المرة لن يستطيوا الخروج من مشاكلهم بسهولة فربما بعض المكائد نصبت من أجلهم ووقعوا فى الفخ لذلك لا عليهم سواء انتظار جثث أعدائهم تأتى وحدها.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

مشاكل عاطفية كثيرة تهدد استقرار هذا البرج أهمها الكذب، فربما يكتشف كذب شريك حياته ويدرك أنه كان يخدعه طوال الفترات السابقة، فإذا لم يستطع تخطى ذلك لتصاعد الأمر بشكل كبير ووصل إلى ذروته.

برج القوس على الصعيد الصحى:

على الرغم من المشاكل التى يمر بها إلا أنه لن يتأثر بشكل سلبى بالنسبة لحياته الصحية .

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

كذبة كبيرة سيكتشفها وسيصدم فى أقرب الناس له.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 2017/3/30..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء تركيزك الحاد فى العمل يجعلك تشعر بحالة من الإرهاق وفقدان التركيز، عليك أن تأخذ فترة راحة لتعود لكامل حماسك لتأدية مهام عملك .

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشريك ينتظر منك خطوة جادة من أجل دعم العلاقة وجعلها أكثر قوة وترابط، فبالرغم من أن الهدوء يسكن هذه العلاقة إلا أن الفترة المقبلة ستشهد القليل من التوترات .

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان

علماء الفلك يؤكدون أن عليك بممارسة إحدى الرياضات التى تجعل ذهنك أكثر صفاءً وهدوءً، فمثلا المشى لنصف ساعة يوميا يكفى لتستعيد نشاطك، أو ممارسة اليوجا بانتظام .

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

يتوقع علماء الفلك أنه عليك أن تأخذ خطوة للخلف، وذلك حتى تستطيع حل عدد من المشاكل العائلية التى أصبحت تتفاقم بشكل ملحوظ .

حظك اليوم برج الثور الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

بالنسبة للحياة العملية فبعض المشاكل للأسف ستطرق على أبوابك بسبب تراجعك عن مستواك فى العمل وانشغالك بأمور أخرى شخصية، لذلك لا عليك سوى أن تراجع نفسك مرة أخرى وتحاول أن تستعيد طاقتك لتتخطى هذه الأزمة.

برج الثور على الصعيد العاطفى:

بالنسبة للحياة العاطفية فمثلها مثل الحياة العملية ستمر بأزمة عملاقة ومن الممكن أن يتعرض إلى الانفصال إلى تمسك برأيه ولم يستمع إلى الطرف الآخر، لكن عليك فى تلك المرحلة أن تتأكد بأن الحب سيخلصك من كل همومك فحاول أن تكون حذراً على العلاقة.

برج الثور على الصعيد الصحى:

بعض المشاكل الصحية ستواجهك لذلك الأفضل أن تتابع مع الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

يجب أن تهتم بحبيبك على قدر الإمكان لأنه سيكون من أهم عوامل نجاحك.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/3/30..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

الحياة المهنية ستكون فى قمة مجدها، وعلى الرغم من بعض المشاكل التى ستواجههم بسبب المكائد والمؤامرات، إلا أنهم سيتخطون كل هذا وسيبدأون رحلة جديدة وبداية جديدة يحققون النجاح من خلالها .

. أن شعروا بالاستقرارأ

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

بالنسبة للحياة العاطفية فعلى الرغم من المشاكل التى مروا بها طوال الفترات السابقة إلا أنهم سيمرون منها بكل هدوء وربما يدخلون فى علاقة عاطفية جديدة أنجح وأفضل لهم .

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

للأسف سيمرون ببعض المشاكل الصحية لكنها ليست بأمر ضخم أو عملاق إنما ستمر مرور الكرام بمجرد العناية بأنفسهم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

ثقوا بأنفسكم ولا تجعلوا شخصا يدمر عزيمتكم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض