اعلان

"الفينج شوي": هذه هي أفضل سيارة لتجنب حوادث الطرق

الدكتورة سها عيد

زادت في الفترة الأخيرة، نسبة حوادث السيارات، بطريقة غير مسبوقة.

لذلك تنصح الدكتورة سها عيد، أخصائي الفينج شوي، علم طاقة المكان، بالسيارة الفضي، التى تعتبر من أعلى نسب السيارات مبيعا وأكثرها انتشارا وأقلهم عرضة لحوادث الطرق.

وتؤكد سها عيد أن أكثر السيارات مبيعا وأقلهم عرضة لحوادث الطرق هي السيارة التي تتبع عنصر المعدن أي اللون الفضي وهي أحد العناصر الكونية المعدنية في "الفينج شوي"، فطبيعة السيارة التي نستقلها ذات طبيعة معدنية من حيث الحديد المصنع بها والشاسيه المعدني وتواجد المعادن والحدايد بها كعنصر معدني واضح في طبيعة أي سيارة نستقلها.

وتوضح أخصائية الفينج شوي أن ألوان عنصر المعدن هي الفضي أو المعدني كألوان أساسية، وتعبر عن لون وطبيعه المعدن وكذلك الذهبي أو الرمادي واللون الأبيض أيضا يعبر عن المعدن.

وتستكمل فدائما نجد أعلى نسبة مبيعات للسيارات عموما هي اللون الفضي أوالرمادي لأنها تلائم طبيعة صنع للسيارات وتعتبر تلك الألوان أقل السيارات عرضة للحوادث، وأقلها خدوش وأعطال دائما.

وتشير سها إلى أن ذلك في ترتيب العناصر والألوان، وعنصر الماء الذي ينسجم دائما مع عنصر المعدن.

ويأتي في الترتيب الثاني بعد عنصر المعدن ألوان عنصر الماء في السيارات كاللون الأسود والأزرق لاختيار أفضل السيارات.

وتوصي سها عيد، بعدة نصائح من أجل تجديد طاقة السيارة، وهي الإبقاء على السيارة نظيفة على الدوام من داخلها وخارجها وتنظيفها بشكل يومي من الغبار والأوساخ لأن الغبار يخزن الطاقات السلبية التى لابد من التخلص منها فورا، كما يؤثر سلبا على الصحة.

وتوضح: "كذلك يفضل تفريغ سلة المهملات من داخل السيارة بشكل يومي، إضافة إلى تهوية السيارة بشكل مستمر، خاصة الأشخاص المدخنين، محذرة من الروائح الكريهة التي تؤدي للعصبية وعدم التركيز.

كما تنصح سها باستخدام المعطرات ذات الروائح المنعشة مثل رائحة الليمون والبرتقال واللافندر، ويفضل الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية الهادئة حتي تنعزل عن الجو الصاخب في الخارج فتحافظ علي اتزانك أثناء القيادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً