اعلان

تمثال "رونالدو" يثير السخرية بمطار البرتغال الجديد (صور)

مومياء من "الأسرة الثالثة"تكشف حقيقة تبييض البشرة
مومياء من "الأسرة الثالثة"تكشف حقيقة تبييض البشرة
كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية عن تكريم نجم كرة القدم الحائز لقب أفضل لاعب في العالم 4 مرّات، والذي قاد البرتغال إلى الفوز ببطولة كأس أوروبا العام الماضي"كريستيانو رونالدو".

ولكن بدلًا من ذلك حمل التمثال البرونزي النصفي الذي يحتفي بالمطار الجديد الذي يحمل اسم اللاعب كريستيانو رونالدو السخرية،إذ شبِهَ بشخصية "سلوث" الخيالية من فيلم The Goonies، أو أُشيد به كذكرى للوحة "أيس هومو" التي تصوِّر المسيح مصلوبًا وفوق رأسه إكليل من الشوك، حتى إن الجدل على الشبكات الاجتماعية ربما تطرق أيضًا إلى لاعب كرة القدم الإيرلندي السابق، نيال كوين كان.

وكان ذلك التكريم الأخير منحة من رئيس البرتغال ورئيس وزراء البلاد للاعب رونالدو، والذي شهد تغيير اسم مطارٍ دوليٍ بمقاطعة مادييرا البرتغالية، مسقط رأس نجم كرة القدم، ليُطلق عليه مطار كريستيانو رونالدو، وذلك مع العلم أن اللاعب.

ونشر رونالدو تغريدة قال فيها إنه "سعيد"، و"فخور" بإطلاق اسمه على المطار، مختتمًا تغريدته ببعض علامات الإعجاب وإشارة الموافقة ورسوم الطائرات، كما نشر أيضًا مقطعًا مصورًا لنفسه على متن طائرته، مُحتفلًا بإشارة قائد الطائرة عبر مكبر الصوت الداخلي إلى "مطار كريستيانو رونالدو".

تعليقات ساخرة

قال ويس ماونتين عبر تويتر: "لا أعرف ما الذي تتحدثون عنه جميعًا، تمثال رونالدو يبدو جيدًا"، مُرفقًا تغريدته بصورة ساخرة للاعب تشبه التمثال.

ونشر حساب باسم كيث تغريدة جاءت بها صورة اللاعب وإلى جانبها صورة النحت، معلقًا: "عندما تشتري شيئًا عبر الإنترنت مقارنةً بما تجده عندما يصلك".

مثلما جاء بتغريدة حساب باسم سواي، التي قال فيها "أنا بأمانة لا أتمكن من التغلب على مدى تشابه تمثال رونالدو باللاعب نيال كوين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً