اعلان
اعلان

أبرزها طفلة "البامبرز".. جرائم هزت الشارع المصري في أسبوع

شهد مصر هذا الأسبوع العديد من الحوادث التي شغلت الرأي العام؛ كانت أشد قسوة وبشاعة من سابقها من الحوادث الصادمة التي هزت مشاعر الملايين، وجاء أبرزها حادث اغتصاب الطفلة "جنا"، وآخرها انتشال جثة طفل غريق من ترعة نجع حمادى بأسيوط.

ويرصد "أهل مصر" أبر الحوادث التي شهدتها مصر خلال هذا الأسبوع على النحو التالي:

"طفلة البامبرز"

بدأت الواقعة التى هزت أرجاء محافظة الدقهلية بتجرد عامل من مشاعره الإنسانية، وقيامه باغتصاب طفلة رضيعة تدعى "جنا" لم تتجاوز العامين من عمرها، من قرية دملاش، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بتحرير "نهى. ص. س. أ" 29 عاما، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، محضرا تتهم فيه "إبراهيم. م. أ" 35 عاما، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيا على طفلتها "جنا"، والتي لم تتعدى العامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى.

شاب يذبح كلبًا بوحشيةحالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تسبب فيها شابًا نشر صور له على حسابه بالموقع أثناء ذبحه لكلبًا، معلقًا: "عايشينها بالإجرام.. كلب فدا الشيطان".وقال مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن هذا الشاب يدعى "محمد. ع. ا" من قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مطالبين بضرورة محاسبته على جريمته الشنعاء، حتى يكون عبرة لمن يعتبر. 

عامل يعذب طفله الرضيع حتى الموتتجرد عامل من كل مشاعر الإنسانية، وعذب طفله الرضيع، البالغ من العمر 3 أشهر، حتى الموت، بتعليقه فى المروحة بسبب بكائه، وذلك بمنطقة منشأة ناصر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة والد الطفل "محمد.م" مقيم بمنطقة أبو النمرس، حيث قالت والدة الطفل إن زوجها دائم الاعتداء بالضرب على ابنها الرضيع بسبب بكائه، وكان يعذبه للكف عن البكاء داخل شقتهما بمنطقة أبو النمرس حتى تدهورت حالة الطفل، وقررت ترك المنزل والتوجه إلى منزل والدها بمنشأة ناصر ولكن بعد ساعات لفظ ابنها أنفاسه الأخيرة، واتهمت زوجها بتعذيبه.

مالك عقار ينتقم بإلقاء الشاي المغلي طفل تعود الواقعة، حينما ألقى "كمال.س" مالك عقار بالمرج، كوب شاى مغلى على الطفل محمد ووالده عمر، أثناء مرورهما من أمام منزله، انتقامًا من الوالد بسبب رغبة مالك العقار فى طرد والد الطفل من الشقة التى استأجرها منه.وأكد والد الطفل فى بلاغه أن "كمال.س" استعان بعدد من البلطجية لإجباره على ترك المنزل، لتأجيرها لآخر بمبلغ أكبر رغم سريان عقد إيجاره للشقة، وتعمد إيذائه أكثر من مرة.

يعذب زوجته بطريقة وحشية بسبب الفيسبوكعذب زوج زوجته لمدة 3 أيام متتالية بسبب اكتشافه أنها أنشأت صفحات على موقع فيسبوك بعد رفضه إنشاء صفحة لها.وتبين من التحقيقات أن السيدة، وتدعى أسماء سمير من مركز سنورس محافظة الفيوم، تعرضت للتعذيب الوحشي على يد زوجها، ويدعى مصطفى رأفت، حيث قيدها بالحبال وحبسها في المنزل 3 أيام، وحرمها من الطعام والشراب، وعذبها بأدوات حادة.لكن الزوج قال في التحقيقات إن زوجته خصصت 3 صفحات بأسماء وهمية لسيدات لترى إن كان سيخونها، على حد قوله، مؤكدًا أنه عاقبها بالضرب ولم يحرمها من الطعام والشراب.انتشال جثة طفل غريق من ترعة نجع حمادى بأسيوطانتشلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى جثة لطفل غريق طافية بترعة نجع حمادى المارة بمركز البدارى، وتم التحفظ على الجثة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد ورود بلاغ من أهلى قرية الغريب بالعثور على جثة طفل غريق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى وتبين أن الجثة لطفل 13 عاما مجهول الهوية. تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى وجارى تحرير المحضر بالواقعة والتحرى حول صاحب الجثة.4 أشقاء يطبقون حد السرقة على شاب في الشرابية قطع 4 أشقاء يد شاب سرق شقيقه هاتف أحدهم فى الشرابية، بزعم تطبيق الحد، ونقل المصاب إلى مستشفى معهد ناصر، فيما فر المتهمون، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الجناة.وقالت شقيقة المجنى عليه وتدعى أمنية طارق: يوم الجمعة الماضي كان شقيقى محمد يجلس مع أحد الجيران ويدعى قاسم الهوك، عامل، وفجأة نشبت بينهما مشاجرة بسبب المزاح، وتدخل الجيران والأهالى لفض الاشتباك. وأضافت: فوجئنا بعدها أن قاسم حرر محضرا ضد شقيقى يتهمه بسرقة هاتفه المحمول، وحضرت قوة من قسم شرطة الشرابية وألقوا القبض عليه، ويوم السبت خرج والدى متوجها لقسم الشرطة للاطمئنان عليه، فقابله كل من عصام، وسيد، ووافى من عائلة الهوك، وطالبوه برد التليفون المسروق، وفى تلك الأثناء نشبت بينهم مشاجرة تعدوا خلالها على والدى بالضرب وتدخل الأهالى وتم إبعادهم.شاب حاول ذبح سيدة في الشارع تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مختل عقليًا استوقف سيدة في الشارع وحاول ذبحها.وقال مصدر أمني إن مواطنة قبطية تدعى ماري جميل مسعد فوجئت أثناء سيرها في شارع عبد المنعم رياض بمنطقة الوراق في الجيزة بأحد الأشخاص يستوقفها بالإكراه ويطرحها أرضا ويحاول ذبحها بسكين.وأضاف أن الأهالي والمارة تمكنوا من إنقاذها، وقاموا بشل حركة المتهم وقيدوه لحين وصول الشرطة التي تسلمته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً