اعلان

مقتل خفير وإصابة 3 في مشاجرة بسبب الخلاف على حراسة موقع بقليوب‎

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

لقى خفير مصرعه وأصيب 3 آخرون إثر نشوب مشاجرة بموقع إنشاء الطريق الإقليمي الجديد بمنطقة أم بيومي بقليوب بين مجموعتين من الخفراء استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب الخلاف على حراسة الموقع، وانتقلت على الفور قوات الأمن وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها ونقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد قد تلقي بلاغا اليوم، الجمعة، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوف ومصابين بمنطقة كوبري أم بيومي بموقع إنشائي بالطريق الإقليمي بناحية عزبة أبو رجب منزل الطريق الدائري مركز قليوب، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى المنطقة وتبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بين الطرف الأول: وهم (سالم م. س.) و(أحمد م. س.) و(محمود م. س.) وسعيد (م. س.) مصاب بطلق ناري بالبطن والساق والطرف الثاني: وهم (فيصل ع. م.) والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وسلاح وأصيب بطلقات نارية بأجزاء متفرقة بالجسم وتوفي متأثرا بإصابته، و(مصطفي ح. م.) مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن و(محمود م. م.) مصاب بطلق ناري بالساق اليسرى ورضا كمال فهيم.

ويرجع سبب المشاجرة إلى وجود خلافات سابقة بين الطرفين على من يقوم بحراسة الموقع، وقامت أجهزة الأمن بتعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة لملاحظة الحالة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً