اعلان

سر ملابس "خياط" الرؤساء (فيديو وصور)

كتب : سها صلاح

ميغيل كاباليرو مصمم أزياء، وزبائنه ليسوا من أصحاب الصفوف الأمامية في عروض الأزياء، لكن تأتي شهرة ميغيل كونه مصمم أزياء على مستوى الرؤساء.

يقول ميغيل بأن الكثير من الرؤساء قد ارتدوا ملابس من تصميمه، بالإضافة إلى أنه أطلق النار على زوجته وأخته وحتى على نفسه، ليجرب مدى صلاحية ملابسه للحماية.

لقب كاباليرو بـ"أرماني المدرعات" لأن تصميماته جميلة وفي نفس الوقت واقية من الرصاص ومصفحة وخفيفة الوزن ، وهو أول من جاء بهذه الفكرة في العالم.

و علي رأس الرؤساء الذين كنوا يرتدون من تصميامته الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، ويقال إن بدلته التي ارتداها خلال يوم الاحتفال بتنصيبه كانت من تصميم كاباليرو، ومن الصعب معرفة أنها بدلة مصفحة أو مدرعة وواقية للرصاص، وينضم إلى قائمة الزبائن الملك عبد الله ملك الأردن والرئيس الفنزويلي هوغو شافيز والنجم الهوليوودي ستيفن سيغال والرئيس الكولومبي الفارو اوريبي والأمير الإسباني فيليبي والقاضي الإسباني الشهير بالثازار غارزون وغيرهم من الأثرياء والمشاهير حول العالم، ويعمل كاباليرو حاليا على تصميم الزي العسكري للجيش المكسيكي.

وبالنسبة للأقمشة التي تستعمل في التصميم فهي تحمي من طعنات الخناجر والرصاص ويمكن أن تحمي من طلقات من عيار 9 مم وماغنوم 44 ومن أسلحة وعيارات أخرى، ويقوم كاباليرو في معظم الأحيان بتجربة إطلاق الرصاص على إحدى القطع للتأكد من صحتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً