اعلان

"صحتك تهمنا" شعار قافلة مستقبل وطن الطبية بالمنيا

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالمنيا بالتعاون مع مستشفى المغربى للعيون بمركز سمالوط، بالاستاد الرياضي، قافلة طبية بالمجان، وقامت بالكشف عن 450 حالة منها 87 حالة سوف تجري لها عمليات بالمجان، و150 تم أخذ مقاس النظارات لها وسيتم إرسالها من مستشفى المغربي بعد 10 أيام من مرضى العيون، واستهدفت القافلة 4 مراكز وهي "المنيا وسمالوط ومطاي وبني مزار".

ومن ناحيته، أكد الدكتور نور حتة أمين عام محافظة المنيا، أن هذه القافلة ليست الأولى من نوعها حيث تم تسير قوافل طبية من قبل، وذلك من منطلق المسئولية الاجتماعية التى يتحملها الحزب والتى شدد عليها المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، بضرورة دعم ومساندة المواطنين فى ظل ظروفهم الاقتصادية الصعبة.

وقالت الدكتورة رحاب سراج الدين أمينة المرأة بالحزب، إن القافلة ضمت مجموعة من الأطباء والمستشارين فى مجال أطباء العيون وأنها من ضمن سلسلة من القوافل التى سيتم عقدها فى كافة مراكز ونجوع المحافظة فى الفترة القادمة وهذه القافلة تأتى فى إطار المبادرة المجتمعية التى يتبناها الحزب لتخفيف الأعباء على المواطنين من الفئات الفقيرة والأكثر احتياجا.

وأكد هيثم فؤاد رضوان الأمين العام لشئون التنظيم والعضوية، أن الحزب لديه رؤية واضحة وأجندة تشريعية قوية وخاصة في الملف الصحي ويؤمن بأن صحة المواطن المصري من أول الأولويات في الأجندة التشريعية ويحاول قدر جهده أن تصب قراراته تجاه محدود الدخل والفئات المجتمعية المهمشة والفقيرة.

يذكر أن امانة حزب مستقبل وطن بالمنيا، قد أجرت العديد من المساهمات في قطاع الصحة ومنها قافلة طبية للعيون بمركز مغاغة تم اجراءها منذ مايقرب من شهرين.

وقد اكد محمد خلاف امين عام مركز سمالوط الحمدلله قامت امانه مركز سمالوط بالتنظيم الناجح للقافله بالتعاون مع امانه مركزيه المحافظه ويتقدم بالشكر للدكتور نور حته امين المحافظه على جهوده فى توفير هذه الخدمات.

وفى تصريح اخر لمحمد ذكى اكد ان الحزب يسعى بكل طاقته وجهده الى الوصول الى المواطن المصرى من خلال حل المشكلات الموجوده بالشارع فى جميع المجالات"الصحه،التعليم التموين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً