اعلان

تفاصيل جديدة في قضية "أوكا وأورتيجا".. ومي كساب تتهم مدير أعمالهما

أوكا وأورتيجا

علمت "أهل مصر" من مصادرها الخاصة تـفاصيل إلقاء القبض على ثنائي المهرجانات الشعبية "أوكا وأورتيجا" واتهامهما بتزوير شاهدة الخدمة العسكرية، حيث فوجئوا بالقبض عليهما فى صالة المسافرين بمطار القاهرة، وقتما كانوا متجهين إلى دبى وذلك بسبب وضع أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر بناءً على طلب مصلحة الجوازات.

وتسبب الخلاف الذى نشب خلال الفترة الأخيرة بين ثنائي الوسط الشعبي، ومدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوي، في كشف المستور، وقام الأخير بالتقدم ببلاغ يتضمن قيام الثنائي أوكا وأورتيجا، بتزوير أوراق الخدمة العسكرية هروبًا من الإلتحاق بالجيش، ما دفع سلطات الأمن إلى إلقاء القبض عليهم داخل مطار القاهرة أثناء توجههم إلى دبي لإحياء حفل فني هناك.

وعقب إلقاء القبض عليهما سارعت الفنانة مي كساب زوجة أوكا، بتحرير محضر رسمي في قسم المطرية ضد أحمد الطحاوي، موضحين أنه من لفق هذه التهمة، كنوع من الرد عليهما بعدما قررا تركه منذ عام 2014، والتوقيع مع وليد منصور ليكون منتجا لفريق 8%.

وأوضحت مي كساب، زوجة "أوكا"، أنه تم تحديد جلسة 12 أبريل، للفصل في صحة بيانات أوراق القيد العائلى الخاص بهما، لافتة النظر إلى أن موقف كلًا من أوكا وأورتيجا صحيح بدرجة مائة في المائة، وأن المشكلة مجرد اكتمال في بيانات أوراق قيدهما العائلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً