اعلان

الإسماعيلية تواصل حملات النظافة استعدادا لشم النسيم (صور)

 حملات النظافة استعدادا لشم النسيم فى الاسماعيلية
حملات النظافة استعدادا لشم النسيم فى الاسماعيلية

واصلت محافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، الانتفاضة الخاصة بتنفيذ حملات مكثفة بجميع الأحياء والمراكز والمدن على مستوى المحافظة خلال الفترة الحالية ولمدة ثلاثة أسابيع متواصلة استعدادا لاستقبال موسم الربيع وشم النسيم.

وحرص محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على إجراء جولة ميدانية بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث لمتابعة استئناف وتنفيذ حملة النظافة العامة التي قام بها العاملون بالحي تحت إشراف محمد عبد المنعم رئيس حى ثالث بمنطقة ومحيط خلف نادى المنتزه وكنيسة الأنبا بيشوى وخاصة منطقة الأرض الفضاء التى تتخلل العمارات السكنية والتى تعتبر بؤرة لتجمعات القمامة والرتش والمخلفات والتى تؤرق سكان المنطقة منذ فترة.

وخلال متابعة السكرتير العام للمحافظة ورئيس الحى لتنفيذ الحملة تم رفع وإزالة كميات كبيرة تصل لنحو ما يزيد عن 50 طنا من المخلفات وتسوية المنطقة.

وأكد السكرتير العام على استمرار استئناف وتكثيف حجم العمل بمختلف المناطق حتى يتم القضاء تماما على جميع بؤر تجمعات القمامة والمخلفات والرتش ورفعها أولا بأول كما ناشد المواطنيين والأهالى بالتعاون مع الأجهزة المختصة والالتزام بإلقاء القمامة والمخلفات فى الأماكن المخصصة لها فقط من أجل الحفاظ على البيئة والمظهر الجمالى والحضاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً